أجمل اطلالات بلقيس فتحي الجمالية خلال إجازتها الصيفية

لفتتنا إطلالات النجمة بلقيس فتحي الجمالية خلال إجازتها الصيفية، خصوصاً عندما واكبنا أجمل اختياراتها الملفتة في عالم الجمال مع الحفاظ على النعومة الملفتة التي اعتدتا عليها في إطلالاتها الأخيرة التي شاركتنا بها على موقع انستغرام.

من خلال الصور التي رصدناها لك، شاهدي أجمل اطلالات بلقيس فتحي الجمالية خلال إجازتها الصيفية، وواكبي على خطاها هذه الصيحات الملفتة.

مكياج عيون مات

مكياج عيون ملوّن ومات بأسلوب النجمة بلقيس

حافظت النجمة بلقي فتحي على جمالها الساحر خلال إجازتها الصيفية، واختارت العديد من الصيحات الملفتة التي يمكننا التوقف عندها. فتألقت بمكياج عيون مات مع التدرجات الحمراء الفاتحة وطبّقتها بأسلوب عفوي مع تسريحات شعر الضفائر العريضة المنسدلة على جانبي الأكتاف بأسلوب شبابي. وفي إطلالة ثانية لها، حافظت على جمالها الطبيعي ولم تضع الظلال القوية على الجفون العليا، بل اختارت التدرجات البيج مع تسريحات الشعر المرفوعة وعدم تخلّيها عن أكسسوارات شعر الدبابيس المتعدّدة التي وضعتها بشكل جانبي ومنتظم.

تسريحات شعر طبيعية

 بلقيس لا تتخلى عن تسريحات الشعر الطويل والمنسدل على الأكتاف

كما لم تتخلى النجمة بلقيس فتحي عن أكسسوارات شعر القبعة العريضة بأقمشة القش التي برزت باللون البيج مع القصة الدائرية التي تليق باختياراتها. وفي إطلالة ملفتة وساحرة، حافظت على عفوية شعرها، وطبّقت تسريحات الشعر الطويل والمنسدل بأسلوب عفوي على الظهر والأكتاف مع الغرة الجانبي والعالية المسحوبة مع الشعر بشكل عفوي.