افضل الاطلالات الجمالية مستوحاة من اسلوب روان بن حسين

لا شك بأن مدونة الجمال الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين تعتبر من أجمل مدونات الجمال في العالم العربي لجمالها الإستثنائي النادر، ببشرتها البيضاء النقيّة وعينيها الملونتين وتقاسيم وجهها المتناسقة مع الشفاه الممتلئة وشعرها الطويل الصحي، وهي تجيد في نفس الوقت إبراز جمالها بأسلوب عصري ومفعم بالأنوثة الساحرة.

نستعرض معكم أسلوب مكياجها وتسريحات شعرها في الفترة الماضية:

مكياج روان بن حسين

لا تحصر روان بن حسين نفسها ضمن دائرة مكياج واحدة، إنما تحبذ التجدد والإطلالة بشكل مختلف كل مرة على متابعينها عبر انستغرام. تبدأ بتوحيد لون بشرتها النقية بطبقة خفيفة من كريم الأساس الفاتحة، وتطبق لمسات ناعمة من كونتور الوجه على أطرافه ثم ينصب تركيزها أكثر على تلوين خدودها ببلاشر بألوان هادئة مثل المشمشي او السومو او البرونزي وذلك لكسر حدة بياض بشرتها الناصعة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rawan Bin Hussain (@rawan) on

بالنسبة لمكياج العيون، تنوّع ما بين المكياج الرومانسي الخفيف مثل ظلال العيون اللامعة بدون آيلانير، او تتجه نحو رسمات الآيلانير الحادة والعريضة المجنحة والتي تبرز شكل عينيها بإطار ممدود وعصري، ونلاحظ ميلها لتطبيق الألوان الترابية، المعدنية، بدون ان تتردد بإستخدام الألوان المشرقة الملونة مثل الآيشادو الأزرق او البنفسجي كما سترون بالصور، وينسحب الأمر كذلك على احمر شفاهها المتنوع بالألوان بين الدرجات الناعمة او الصارخة مثل النيود، الألوان الدافئة كالبصلي، والألوان الصارخة كالأحمر القرميدين وجميعها تليق بلون بشرتها.

تسريحات شعر روان بن حسين

تتمتع روان بن حسين بشعر طويل بمظهر لامع وصحي، وغالبا ما تُبرز جاذبية شعرها من خلال تسريحات الشعر الطويل المنسدل الناعم على أكتافها او خلف ظهرها مع الغرة الجانبية، لكنها ايضا تواكب تصفيفات شعر عصرية مثل تسريحة ذيل الحصان الأنيقة والرائجة جدا لموسم صيف 2019، او تسريحات الكعكة بمختلف اللمسات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rawan Bin Hussain (@rawan) on

اطلعي من خلال الصور على أسلوب روان بن حسين من حيث المكياج والشعر، واستوحي منها اطلالات عصرية وجذابة.