أحدث اطلالات ماغي بو غصن الجمالية قبيل استئصالها لورم في الرأس

اطلالات ماغي بو غصن الجمالية، على الرغم من ظهورها طيلة الأسابيع الماضية بإطلالات جمالية حيوية وبدون أن تبدو عليها ملامح الإرهاق والذبول، الا ان النجمة اللبنانية ماغي بوغصن فاجأت الجميع بخضوعها يوم امس لعملية جراحية لإستئصال ورم حميد في رأسها، وتكللت العملية بالنجاح فيما ما تزال تحت المراقبة الطبية.

فما رأيكم بأن نستعرض معكم أحدث اطلالات ماغي بو غصن الجمالية التي ظهرت بها قبيل خضوعها للعملية الجراحية في دماغها؟.

احدث اطلالات مكياج ماغي بوغصن

الممثلة اللبنانية ماغي بوغصن بدت في الأسابيع الماضية بإطلالات جمالية ناعمة وجذابة على الرغم من نظرات عينيها القلقة والحزينة بعض الشيء في جلسات التصوير التي خضعت لها. ورأيناها تركز كثيرا على ألوان المكياج المشرقة، كالمكياج الوردي الذي اطلت به في أكثر من ظهور لها بمناسبات مختلفة، وبينها مناسبة تكريمها في تونس حيث دمجت الظلال الوردية مع اللون البرونزي بشكل جذاب مع فستانها الأصفر، وأبرزت تفاحتي خديها بلون وردي ايضا مع الشفاه باللون الطبيعي المتورد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

للّه حكمة في كل شيئ.. فالحمد لله على كل شيء..

A post shared by Maguy Bou Ghosn - ماغي بو غصن (@maguyboughosn) on

وايضا لاحظنا عشقها في الفترة الماضية للمكياج المعدني وخاصة البرونزي الرائج جدا لموسم صيف 2019، وناسب ذلك لون بشرتها بشكل متناغم وساحر، وركزت فيه على منح بشرتها لمسة برونزية من خلال تطبيق كريم الأساس بلون مائل للبرونز والهايلايتر اللامع، مع الظلال ذات اللمعة المعدنية فوق جفونها العلوية، ولم تستغني بالطبع عن الرموش المستعارة الطويلة والتي تمنح عينيها جاذبية قصوى ونظرات أنثوية فائضة بالإغراء.

تسريحات شعر ماغي بوغصن

تمايلت بطلة مسلسل "بروفا" في الأسابيع الفائتة ما بين الشعر المرفوع وبين الشعر المنسدل الويفي، فرأيناها تعتمد تسريحة الكعكة بتفاصيل عصرية مع اطلالتين لها بفستان أزرق-كحلي وآخر باللون الوردي، وتسريحة النصف مرفوع للخلف مع الخصلات المموجة في مناسبة تكريمها في تونس، وواكبت ايضا تسريحة ذيل الحصان الأنيقة مع فستانها الأزرق ذات الياقة المفتوحة على الأكتاف.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maguy Bou Ghosn - ماغي بو غصن (@maguyboughosn) on

اطلعي من خلال الألبوم المرفق على آخر اطلالات ماغي بوغصن الجمالية قبيل خضوعها لعملية جراحية دقيقة في رأسها.