اختاري شكل الأظافر المناسب لك

اختاري شكل الأظافر المناسب لك، فلا تناسب الأظافر المربعة مثالاً جميع الأصابع. لهذا السبب يجب أن تحددي شكل أصابعك لتتعرفي على قصة الأظافر المناسبة لها. ولا تستهيني بقدرة قصة الأظافر في تغيير شكل أصابعك.

اختاري شكل الأظافر المناسب لك

الأصابع الطويلة والمسحوبة

معظم الفتيات الطويلات يتمتعن بالأظافر الطويلة والرفيعة، وهن في الحقيقة محظوظات لا لأنهن طويلات فقط، بل لأن معظم أشكال الأظافر تناسبهن، إن كانت الأظافر قصيرة، مربعة، طويلة أو مقوسة.

الأصابع الطويلة والعريضة

أما إذا كانت أصابعك طويلة وعريضة بعض الشيء، فننصحك باعتماد الأظافر الطويلة والمقوسة تقويسة خفيفة. فبهذه الطريقة تكوني قد قللتي من عرضها.

الأصابع القصيرة الرفيعة

كما الأصابع الطويلة، هناك أصابع قصيرة رفيعة وأخرى عريضة. إن كنتي من صاحبات الأصابع القصيرة والرفيعة، اختاري الشكل البيضاوي أو شكل حبة اللوز أو المربعة ذات الحواف المستديرة لأظافرك. فهي ستوحي بأن أصابعك أطول مما هي عليه بالفعل، أما الأظافر المربعة ذات الحواف المستديرة فستعطي الوهم بأنها عريضة وممتلئة.

الأصابع القصيرة والعريضة

أما صاحبات الأصابع القصيرة والعريضة، ننصحك بأن تعتمدي الأظافر الطويلة قليلاً والمستديرة. هذا القصة ستغير من شكل أظافرك لأنها ستعطيها مظهراً أطول وأنعم.

طبعاً، قد لا تودين أن تلتزمي بهذه النصائح كلياً وهذا طبيعي لأنه بإمكانك أن تجربي عدت أشكال وتختاري ما تعتقدين أنه الأجمل لأصابعك. ولا تنسي أن لون طلاء الأظافر سيلعب دوراً أساسي في إبراز جمال أصابعك.