اسهل طريقة لتركيب الاظافر الصناعية و ازالتها تستخدمها السعوديات

يمكن ازالة الاظافر الصناعية بوضعها في كأس بمادة الاستون

يمكن ازالة الاظافر الصناعية بوضعها في كأس بمادة الاستون

يفضل إزالة الصمغ الفائض عن طريق أداة خاصة

يفضل إزالة الصمغ الفائض عن طريق أداة خاصة

يجب تركيب الاظفر الصناعي من بداية الاظفر الطبيعي.

يجب تركيب الاظفر الصناعي من بداية الاظفر الطبيعي.

اسهل طريقة لتركيب الاظافر الصناعية و ازالتها

اسهل طريقة لتركيب الاظافر الصناعية و ازالتها

اسهل طريقة لتركيب الاظافر الصناعية و ازالتها لأن الأظافر جزء مهم من المظهر الذي يزيد من جمال المرأ، تعتمد على الخطوات التي تستخدمها السعوديات لطريقة التركيب الصحيحة التي تمنح الاظافر مظهرا لامعا و جذابا، و كذلك ازالتها بطريقة صحيحة لضمان الحفاظ على الاظافر الأصلية دون وقوع أي مشاكل فيها.

اسهل طريقة لتركيب الاظافر الصناعية بطريقة صحيحة

طريقة تركيب الاظافر الصناعية بطريقة صحيحة تعتمد على اتباع الخطوات التالية:

 - يتم تنظيف الاظافر بشكل جيد من الأوساخ و الطلاء عن طريق مسح الاظافر بقطنة مبللة بسائل تنظيف الاظافر (الأستون) ، و يفضل وضع اليدين في ماء دافئ لمدة خمس دقائق ليتم تليين الاظافر و الجلد المحيط بها.

- يتم برد حواف الاظافر الصناعية بالمبرد المخصص للاظافر، و ذلك ليتم الحصول على مقاس مناسب و ملائم للاظافر بشكل جيد.

- يتم وضع الصمغ الخاص بالاظافر على الاظافر الصناعية مع توزيعه بشكل جيد كي يلتصق بالظفر، ثم يتم وضع الاظفر الصناعي عند بداية الاظفر الطبيعي ليتم تثبيته بشكل صحيح و متين، مع الحرص على إزالة الصمغ الفائض عن طريق أداة خاصة بذلك.

- و أخيرا بعد أن تجف الاظافر جيدا يتم غسل اليدين بالماء الدافئ و الصابون، ويوضع الكريم المرطب على اليدين مع الحرص على توزيعه على الأصابع كي لا تجف من الصمغ، و يفضل وضع طلاء الاظافر الشفاف ليعطي لمعان و رونق و شكل جميل للاظافر.

اسهل طريقة لازالة الاظافر الصناعية

ان إزالة الظفر المركب بطريقة خاطئة سيؤدي إلى تقشف الاظفر الأصلي و ظهور النقاط البيضاء عليه، و يمكن بسهولة إزالة الاظافر الصناعية المركبة و ضمان الحفاظ على الاظافر الأصلية دون وقوع أي مشاكل فيها، باتباع الطريقة التالية:

تتم ازالة الاظافر الصناعية عن طريق استخدام سائل تنظيف الاظافر (الأستون) أو بعض المواد البترولية مثل الكاز بوضعها في كأس صغيرة و غمس الأصابع في الكأس لمدة خمس دقائق ثم إزالته عن طريق الدفع من أعلى عليه إلى الأمام لينزلق إنزلاقا من على الاظافر الأصلية، و يتم بعد ذلك إزالة المواد المتبقية على الاظافر من جراء عملية التثبيت بوضعها في الكأس من جديد و فركها جيدا ثم غسلها بماء فاتر و مسحها بمنشفة نظيفة جيدا.

طريقة تطويل الاظافر بالخلطات الطبيعية

طريقة الاعتناء بالأظافر وتقويتها