طريقة تطويل الاظافر بالخلطات الطبيعية

طريقة تطويل الاظافر لجعلها جميلة وقوية ومشعة يكمن في سر اعتمادك على  نظام غذائي يومي متنوع بالعناصر الاساسية التي يحتاجها الجسم من الفيتامينات والبروتين اضافة الى تطبيقك الخلطات الطبيعية لها والتي تعمل على تغذية الاظافر الهشة والضعيفة بما تحتويه من عناصر وفيتامينات مفيدة لنمو وصحة الظفر ولمعانه.

إليك من "هي" أفضل الخلطات الطبيعية لتقوية الاظافر الهشة والضعيفة ومنع تكسرها:

الافوكادو لتقوية الاظافر

يعد الأفوكادو من المواد المفيدة جداً للأظافر لغناة بالزيوت والفيتامينات. قومي بهرس القليل من الافوكادو وادهني اظافرك به واتركي المزيج لفترة 10 دقائق.  تعمل هذه الوصفة على تقوية اظافرك ومحاربة تكسرها.

زيت الزيتون لتطويل الاظافر

يساعد زيت الزيتون في الحصول على أظافر طويلة ومشرقة لغناه بالفيتامينات والمواد المرطبة. لذا قومي بإضافة قطرات من زيت الزيتون إلى الماء الدافئ ونقع اليدين بهذا المزيج مع مساج خفيف للأظافر او ادهني الأظافر بزيت الزيتون لحوالي 15 دقيقة.

البطاطس للأظافر

انقعي اظافرك في وعاء يحتوي على عصير البطاطس لمدة 10 دقائق ثم اغسلى يديك بالماء الفاتر. تساعد هذه الوصفة على تقوية الاظافر وازالة البقع وتزيل الاصفرار عنها وتمنحها ايضا اللمعان.

الليمون مع زيت الزيتون

إمزجي ملعقة من زيت الزيتون مع بضع قطرات من عصير الليمون ثم استخدمي هذا الخليط على أظافرك مع التدليك وإتركي الوصفة لمدة ربع ساعة ويفضل إرتداء قفازات ناعمة كي تمتص الاظافر الزيت. كرري هذه الوصفة 3 مرات في الأسبوع وسيساعدك ذلك في الحصول على أظافر طويلة وقوية.

زيت جوز الهند للاظافر

قومي بدهن الأظافر بزيت جوز الهند مع التدليك ثم اتركيه لحوالي 15 دقيقة. يحتوي زيت جوز الهند على دهون صحية وفيتامين E وعناصر أخرى ضرورية لصحة الاظافر حيث يساعد على تقويتها وترطيبها ولمعانها.

جربي هذه الوصفات الطبيعية لتطويل الاظافر، وتباهي بأظافر جميلة ومشرقة.

طريقة الاعتناء بالأظافر وتقويتها

شاهدي صيحات مناكير شتاء 2017 من أسبوع نيويورك للموضة