لون أظافر لا تتخلى عنه ياسمين صبري في معظم إطلالاتها ..إليك أهم النصائح لتطبيقه

ياسمين صبري لفتت الأنظار بإطلالتها في برنامج "مع صاحبة السعادة" الذي تقدمه إسعاد يونس، فظهرت كعادتها بكامل أناقتها وجاذبيتها من المكياج الى الشعر الى الأزياء، لكن ما كان لافتاً في الفترة الأخيرة هو مظهر أظافرها حيث لم تتخلى عن المناكير الأحمر الكلاسيكي في أكثر من مناسبة، سواء في النادي الرياضي، في الطائرة، في جولاتها السياحية، او جلسات التصوير، فظهرت بأظافر حمراء لامعة ونسقت ذلك مع مختلف ألوان ملابسها الكاجوال او الفساتين الفخمة، فنستعرض معكم مجموعة من اطلالات ياسمين صبري بالمناكير الأحمر وأهم النصائح لتطبيق هذا الطلاء.

إطلالات ياسمين صبري بالمناكير الأحمر الكلاسيكي

النجمة ياسمين صبري نشرت مجموعة من أحدث صورها على انستغرام ظهرت فيها بفستان مطبع بالورود وبإطلالة جذابة أثناء اطلالتها في برنامج "مع صاحبة السعادة" الذي تقدمه الاعلامية اسعاد يونس، وتألقت ياسمين صبري بمكياج دخاني مشرق مع احمر الشفاه القوي بأنامل شريف طانيوس بينما اهتم بشعرها مصفف الشعر أحمد منير الذي اختار لها تسريحة الشعر الويفي الطويل مع الغرة الجانبية، فبدت ياسمين صبري بإطلالة متكاملة، لكن ما كان لافتاً هو تطبيقها لطلاء الأظافر الأحمر القاني الذي لم تتخلى عنه في الفترة الأخيرة في الكثير من اطلالاتها.

احدث اطلالة لياسمين صبري بالمناكير الاحمر
احدث اطلالة لياسمين صبري بالمناكير الاحمر

وبالتالي، ظهرت ياسمين صبري بالأظافر الحمراء الطويلة والمرتبة مع اختيار للون الأحمر القاني واللامع ليزيد ذلك من جمال مظهر يديها.

وفي الأسابيع الأخيرة، لاحظنا اعتماد ياسمين صبري على هذا الطلاء في مختلف المناسبات، النهارية او المسائية، مع الملابس الكاجوال او فساتين السهرة، سواء في المطعم او الطائرة، او المناسبات، فلون المناكير هذا يبدو بأنه يستهوي النجمة كثيرا ومن الألوان المفضلة لها، الى جانب درجة اللون النيود الكريمي الذي تحبذه ايضا في اطلالاتها.

 ياسمين صبري

وننصح المرأة في موسم الخريف باعتماد هذا اللون الذي لا تبطل موضته على الإطلاق، فهو لون مرتبط بالجاذبية والأناقة والأنوثة عند المرأة.

نصائح لاعتماد المناكير باللون الأحمر والحفاظ على لونه

  • يناسب المناكير الأحمر مختلف النساء في كل المراحل العمرية فهو لون مناكير يتميز بجماله وجاذبيته، ومن الرائع بأنه يتناسب مع كل ألوان البشرة، لكن من المفضل ان تكون الدرجة داكنة لصاحبات البشرة السمراء، والأحمر بدرجات فاتحة لصاحبات البشرة البيضاء.
  • يمكن اختيار المناكير الأحمر اللامع او وضع طبقة من الغلوس له في السهرات المسائية، اما في اطلالات النهار فمن الأفضل اختيار المناكير "المات" المطفئ.
طلالات ياسمين صبري بالمناكير الأحمر الكلاسيكي
طلالات ياسمين صبري بالمناكير الأحمر الكلاسيكي
  • من المهم اختيار مناكير أحمر بجودة جيدة ليبقى اللون ثابتا أطول مدة ممكنة لكن من الافضل ازالة الطلاء بعد يومين او 3 على الأكثر لتحرير الظفر من الطلاء وجعله يتنفس بشكل صحي.
  • والآن، ابدئي بوضع مناكير شفاف قبل البدء بوضع اللون الأساسي.
  • انتظري لتجف الطبقة الأولى الاساسية قبل وضع اللون الأحمر.
  • لا تتخطي أطراف أظافرك من الأمام وأنت تضعين المناكير ليدوم فترة أطول بكثير.
  • ضعي أكثر من طبقة من المناكير على أطراف الأظافر بكون الطرف معرضا للتقشر.
  • ضعي المناكير الشفاف الخاص فوق اللون لإطالة مدة المناكير على أظافرك.
  • قومي بترطيب يديك واستخدام كريم مخصص لترطيب الأظافر إذا أردت الحفاظ على جمال لون المناكير.

مستحضرات مناكير باللون الأحمر

اخترنا لك هذه المستحضرات من المناكير:

  • المناكير من ديور Dior Vernis Couture Color Nail Color in 999
  • المناكير من دولتشي اند غابانا Dolce&Gabbana Intense Nail Lacquer in 620 Scarlet
  • المناكير من دولتشي اند غابانا Dolce&Gabbana Intense Nail Lacquer
  • المناكير من لوبوتان Louboutin Nail Lacquer in Rouge Louboutin
  • المناكير من شانيل Chanel Le Vernis Longwear Nail Color in 918 Flamboyance

نصائح لتطويل الأظافر والحفاظ على صحتها

تعتبر الأظافر من إحدى سمات الجمال في إطلالة المرأة العصرية والأنيقة، وتتوق الكثيرات للحصول على مظهر اظافر طويلة وأنيقة وصحية لكن البعض يواجهن مشكلة بطء نمو الأظافر وتكسرها بسرعة، لكن يمكن من خلال اتباع بعض النصائح تقوية الأظافر وتطويلها وعلاج مشكلة تكسرها.

ترطيب الأظافر وتقويتها

جفاف الأظافر من الأسباب التي تساهم بتكسرها وهذا يعني بأن أظافرك فاقدة للرطوبة من الداخل. فلا تتأخري بإستخدام منتجات لترطيبها من أشهر الماركات، أما إن كنت تفضلين الطرق الطبيعية، فهنالك الكثير من الخلطات التي تحقق هدفك، وبينها ماسكات الزيوت الطبيعية مثل زيت الزيتون، زيت جوز الهند، زيت السمسم.

ياسمين صبري بالمناكير الاحمر

إزالة الجلد الميت عن الأظافر

طريقة الحصول على اظافر صحية يتطلب برد الاظافر وإزالة حواف الأظافر أو أطراف الجلد الميتة وذلك لتسهيل عملية برد الأظافر والحصول على الشكل المطلوب. فقومي بنقع أظافرك في الماء الفاتر اولا لدقائق ثم بإبدئي عملية قص الحواف وبرد الظفر لتحصلين على أظافر نظيفة وناعمة.

استخدام خلطات لتقوية الأظافر

يمكن تقوية الأظافر  بخلطات طبيعية تعمل على تقوية نسيج الظفر وتمده بالفيتامينات والمعادن اللازمة. استخدمي مثلا عصير البطاطا الرائع لتقوية الأظافر أو محلول ماء الورد أو عصير الحامض مع زيت الزيتون، كرري الوصفة لفترة 10 دقائق يوميا.

تناول طعام صحي

هشاشة الظفر يرتبط بنوعية الغذاء وبعض الأمراض. لذا، انتبهي جيدا الى ما تتناوليه وإدعمي برنامجك الغذائي بمأكولات تعمل على تعزيز نمو الأظافر وتغذتها بالفيتامينات والمعادن من الداخل. وننصحك بالتركيز على الأوميغا 3 وفيتامينات "هـ" و"ب" و"سي" والكالسيوم والحديد ومأكولات: السمك، المكسرات، بذور الكتان، والبيض، والخضراوات الورقية، الموز، الكيوي، التمر واللبن، المكسرات خصوصا اللوز والجوز.

إرتداء القفازات أثناء أعمال التنظيف

الأظافر تتأثر بشكل كبير بمواد التنظيف بسبب تكوينها الرقيق، وتعرضها للتلف وليس فقط للتكسر، وهنا يتوجب عليك عدم إهمال على الإطلاق إرتداء القفازات اثناء قيامك بالأعمال المنزلية.

ترك الأظافر لفترة بدون مناكير

إمنحي أظافرك فسحة من التنفس عبر تركها بدون طلاء أظافر لأيام، الأمر الذي يساعد الظفر على ترميم نفسه بدون أي حواجز.

وأخيرا، اتبعي هذه النصائح وما رأيك بتطبيق المناكير الأحمر في موسم الخريف على اظافرك لتتألقي على طريقة ياسمين صبري، وأي لون مناكير المفضل لك؟.

مصدر صور ياسمين صبري من حسابها على انستغرام.