رسومات وألوان أظافر رائجة على انستغرام ونصائح لاختيار المناسب لك

رسومات وألوان أظافر من انستقرام، مميزة جمعناها لك بأساليب مختلفة، فإذا كنت من صاحبات الأظافر الطويلة، اخترنا لك مجموعة من رسومات أظافر مميزة تناسبك. أما إذا كنت تجدين صعوبة في تطبيق رسومات أظافر مميزة مع الأظافر القصيرة ستجدين أفكارًا مفاجئة في هذا الموضوع. كما يمكنك اكتشاف رسومات أظافر من انستقرام بتطبيق أكسسوارات الأظافر الهندية بأسلوب الممثلة جاكلين فرنانديس Jacqueline Fernandez.

  رسومات أظافر من انستقرام باختلاف طريقة برد أظافر:

  • نقشات الأظافر المطابقة للملابس ورسومات أظافر مميزة من عروض Markarian: إذ كنت من صاحبات الأظافر الطويلة وتريدين اعتماد رسومات أظافر مميزة، ننصحك بتجربة صيحة مطابقة نقشات الملابس مع الأظافر.
Markarian رسومات أظافر مميزة من عروض
Markarian رسومات أظافر مميزة من عروض
  • ألوان مناكير الباستيل الأخضر: إرتكزت رسومات أظافر مميزة على لون الأخضر الباستيل الذي يعتبر من أساسيات صيحات الأظافر لصيف 2022. كما يمكن استخدام هذا اللون على الأظافر القصيرة المقلمة بشكل مربع بأسلوب الصورة المرفقة من حساب The Women Fashionista على انستغرام.
  • المناكير الفلويو: ترتكز رسومات أظافر من انستقرام على اعتماد المناكير الفلويو بشكل يكون كل ظفر بلون من الأخضر، الأصفر، الأزرق والزهري.
  • اكسسوارات الأظافر من حساب الممثلة جاكلين فرنانديز على انستغرام: لم تقتصر رسومات أظافر مميزة، على ألوان المناكير فحسب وإنما انتشرت موضة أكسسوارت الأظافر. تساعد الأكسسوارت الهندية التي اشتهرت مع نجمات بوليود مثل جاكلين فرنانديس Jacqueline Fernandez على اعتماد رسومات أظافر مميزة وعصرية مصنوعة من المعدن.
اكسسوارات الأظافر من حساب الممثلة جاكلين فرنانديز على انستغرام
اكسسوارات الأظافر من حساب الممثلة جاكلين فرنانديز على انستغرام
  • رسومات أظافر مميزة بالأزرق والزهري: لا يمكنك أن تتابعي صيحات رسومات أظافر من انستقرام، إلا وستجدين أساليب مختلفة لدمج اللونين الأزرق والزهري، فشاهدي اطلالة العارضة من حساب Nicole Marien على انستغرام لرسومات أظافر مميزة بالأزرق والزهري.
  • حبوب السواروفسكي الموزعة مع رسومات أظافر من انستقرام: ننصحك بتلوين أظافرك بلون مناكير مات أو جليتر، ومن ثم توزيع حبوب السواروفسكي الصغيرة بشكل نقاط. إليك مثلًا رسومات مناكير مع السواروفسكي من حساب Karolayne على انستغرام.
حبوب السواروفسكي الموزعة مع رسومات أظافر مميزة - الصورة من حساب Karolayne على انستغرام
حبوب السواروفسكي الموزعة مع رسومات أظافر مميزة - الصورة من حساب Karolayne على انستغرام
  • المناكير الفرنسية الملونة: تعتبر ألوان الباستيل المستخدمة مع المناكير الفرنسية الملونة من رسومات أظافر مميزة لهذا الموسم.
  • الرسومات البيضاوية النصفية: تعتبر هذه الأشكال من أشهر رسومات أظافر مميزة لصيف 2022، إذ انتشرت على غالبية صفحات الأظافر على انستغرام. ننصحك بتجربتها مع الأظافر الطويلة المقلمة بشكل بيضاوي أو دائري.
الرسومات البيضاوية النصفية - الصورة من حساب Dayanna Sapiens على انستغرام
الرسومات البيضاوية النصفية - الصورة من حساب Dayanna Sapiens على انستغرام
  • أكسسورات الأزهار ورسومات أظافر مميزة: إستخدمت العديد من النجمات أكسسوارات الأزهار مع الأظافر الطويلة المقلمة بشكل مربع. ننصحك بتجربة هذه الطريقة مع ألوان المناكير النيود أو الزهرية.

أي رسومات أظافر من انستقرام تجدينها مناسبة لك؟ شاركينا رأيك في خانة التعليقات.