فوائد زيت اللافندر للعناية بالأظافر قبل ليلة راس السنة

تقوية الأظافر الضعيفة بالشكل الطبيعي، حلم يراود الكثيرات وخصوصا قبل الاحتفال بليلة رأس السنة، فأغلب النساء يحرصن على تعزيز جمال أظافرهن بالشكل الطبيعي، من دون الحاجة إلى تركيب الأظافر الصناعية أو الاعتماد على التقنيات الحديثة، التي وبلا شك لها تاثيرات سلبية على الطبقة السطحية للأظافر على المدى الطويل.

وبالتالي سنجد أنهن كثيرات البحث عن أفضل الطرق والماسكات الطبيعية، والتي من شأنها تقوية الأظافر الضعيفة وتطويل وتحسين صحتها في المجمل العام.

من هذا المنطلق، سنتعرف على فوائد زيت اللافندرللعناية بالأظافر قبل ليلة رأس السنة، من خلال خبيرة العناية بالأظافر ماجي فيكتور من القاهرة.

زيت اللافندر لتقوية الأظافر الضعيفة

  • فوائد زيت اللافندر لتقوية الأظافر الضعيفة
  • طريقة استخدام زيت اللافندر لتقوية الأظافر قبل ليلة رأس السنة

فوائد زيت اللافندر للعناية بالأظافر قبل ليلة راس السنة

فوائد زيت اللافندر لتقوية الأظافر الضعيفة

أوضحت خبيرة العناية بالأظافر ماجي، أن زيت اللافندر من الزيوت الطبيعية الرائعة للعناية بالأظافر والجلد المحيط بها، كونه يساهم في تقوية الأظافر الضعيفة الخالية من التشققات المزمنة، يغذي أنسجتها العميقة، يحميها من الإصابة بالبكتيريا، يعزز نمو الكيراتين لمنع تقصفها وتكسرها بصفة مستمرة.

فضلا عن ذلك، زيت اللافندرله دور في تحسين صحة الأظافر بصفة عامة وترطيب الجلد المحيط بها، ما يجعل شكل الأظافر واليدين جذاب، و يمنحها الطول والقوة على الدوام.

طريقة استخدام زيت اللافندر لتقوية الأظافر قبل ليلة رأس السنة

نصحت خبيرة العناية بالأظافر ماجي، بضرورة تطبيق زيت اللافندر يوميا وقبل ليلة رأس السنة، لتعزيز جمالها وعلاجها من مشاكلها المتنوعة خصوصا الضعف والتكسر.

من ناحية أخرى، يفضل إضافة زيت اللافندر إلى روتين العناية بالأظافر على الدوام، إذ يمكنك عزيزتي خلطه بمقادير متساوية مع زيت الجريب فروت، لتطبيقه على اليدين والأظافر لمدة 30 دقيقة 3 مرات في الأسبوع لتقوية الأظافر الضعيفة وإنهاء معاناتك معها.

كذلك يمكنك عزيزتي استخدام ماسك زيت اللافندر وزيت إكليل الجبل مرة في الأسبوع، للتخلص من تشقق الأظافر وتقوية أنسجتها الضعيفة بالشكل الطبيعي.

وأخيرا، لا تترددي عزيزتي في الاستفادة من فوائد زيت اللافندر للعناية بأظافرك قبل ليلة رأس السنة، كذلك استمتعي بوصفاته الطبيعية المقدمة لتقوية أظافرك الضعيفة، ما يزيد ذلك من تألقك وإطلالتك المشرقة التي قد تكسبك الثقة بالنفس لجمال أظافرك الطبيعية وليس الصناعية والمركبة ذات الأثر السيء على المدى الطويل.