طريقة تقوية الاظافر باستخدام البيض قبل عيد الأم

طريقة تقوية الاظافر باستخدام البيض، من الطرق الفعالة لتغذية الأنسجة العميقة بالفيتامينات والبروتينات الطبيعية المساهمة في تحفيز نمو الاظافر في أسرع وقت، كذلك منحها الصلابة والقضاء على تكسرها وضعفها نهائيا، وبالتالي يمكنك عزيزتي الاستفادة من مركبات البيض لتقوية الاظافرعلى الدوام وخصوصا قبل عيد الام.

سنطلعك عزيزتي على أفضل طرق لتقوية الاظافر باستخدام البيض، من خلال خبيرة العناية بالاظافر ماجي فيكتور من القاهرة، كي تسارعين إلى تطبيقها قبل عيد الأم، للحصول على شكل جذاب واظافر قوية على الدوام.

 طريقة تقوية الاظافر باستخدام البيض قبل عيد الام

طريقة تقوية الاظافر باستخدام البيض قبل عيد الأم

أكدت خبيرة العناية بالاظافر ماجي، أن مركبات البيض تحوي الفيتامينات " A، B، E، B12"، كذلك المعادن " الكالسيوم، الزنك، الحديد، المنغنيز"، وذلك بخلاف الدهون النافعة ونسبة عالية من البروتينات المفيدة في إعادة نباء أنسجة الاظافر التالفة.

وبالتالي ينصح بتناول حبة يوميا من البيض المسلوق لتحفيز نمو أنسجة الاظافر العميقة في أسرع وقت، مع مراعاة تطبيق أفضل الطرق المتنوعة لتقوية الاظافر باستخدام البيض وخصوصا قبل عيد الأم على النحو التالي:

  • طريقة البيض وزيت الزيتون لتغذية الاظافر

استعيني بماسك البيض وزيت الزيتون لتقوية الاظافر قبل عيد الأم، فما عليك سوى خلط صفار البيض مع ملعقة من الزيت والتقليب الجيد، افردي الخليط على اظافرك لمدة 20 دقيقة، مع مراعاة ارتداء الجوارب البلاستيكية، اغسلي الخليط بالماء البارد فقط، كرري الطريقة يوميا لتقوية الاظافر في أسرع وقت.

  • طريقة البيض والعسل الأبيض لنمو الاظافر

عززي جمال اظافرك باستخدام ماسك البيض والعسل على الدوام وخصوصا قبل عيد الأم، فما عليك سوى خلط صفار البيض مع العسل، توزيع الخليط على اليدين والاظافر لمدة 30 دقيقة، مع مراعاة ارتداء الجوارب البلاستيكية، اغسلي اظافر بالماء البارد، كرري الطريقة يوم بعد يوم لتقوية الاظافر على الدوام.

  • طريقة البيض وزيت اللافندر لتقوية وتطويل الاظافر

إذا كنت تعانين من ضعف وتكسر الاظافر بصفة مستمرة، فماسك البيض وزيت اللافندر هو الحل المثالي والعلاج الطبيعي للحصول على اظافر طبيعية طويلة وقوية، لذا قومي قبل عيد الأم بالاهتمام والعناية باظافرك باستخدام الماسك لتحسين مظهرها في أسرع وقت.

فما عليك سوى خلط مقادير متساوية من صفار البيض مع زيت الافوكادو و اللافندر، توزيع الماسك على اظافرك بفرشاة الأسنان، تركه لمدة 30 دقيقة، مع مراعاة ارتداء الجوارب البلاستيكية، تكرار  الطريقة يوميا للحصول على أفضل النتائج قبل وبعد عيد الأم.