طريقة عمل رسومات اظافر عصرية بلونين بارزين لاطلالات خريف 2020

رسومات اظافر عصرية بلونين بارزين على الظفر الواحد تعتبر من أحدث صيحات الجمال الرائجة في خريف 2020 للحصول على اظافر حيوية ومتجددة في عالم الجمال. فلا بد من تطبيق رسومات اظافر عصرية بلونين بارزين وبأساليب ساحرة وألوان تبعد عنك الملل.

اليك بالصور اجمل طريقة عمل رسومات اظافر عصرية بلونين بارزين لاطلالات خريف 2020، لتشاهدي الالوان الساحرة التي يمكن أن تكون من اختيارك.

رسومات اظافر عصرية بالأبيض والزهري

رسومات اظافر عصرية بالأبيض والزهري من Moschino

رسومات اظافر عصرية رسومات اظافر عصرية بلونين بارزين اختاريها بتدرجات براقة والوان حيوية. فانتقي من دار Moschino رسومات اظافر عصرية بأسلوب الفرانش العريض مع تمرير اللون الزهري الفاتح على كامل الاظافر الطويلة والعريضة الى جانب اللون الأبيض البارز على الجهة الخارجية للاظافر من دون إخفاء اللونين البارزين لاطلالات ملفتة في خريف 2020.

رسومات اظافر عصرية بلوني الذهبي والفضي

رسومات اظافر عصرية بلوني الذهبي والفضي من Nicole Miller

كما اختاري طريقة عمل رسومات اظافر عصرية بلونين بارزين مع التدرجات البراقة التي تناسب الاظافر القصيرة. فقومي بتمرير عبى طريقة دار Nicole Miller رسومات اظافر عصرية بلوني الذهبي والفضي بشكل نصفي بارز لتكوني مميزة ومختلفة في خريف 2020 عن الاطلالات السابقة. ومن الصيحات البارزة هذا الموسم، رسومات اظافر عصرية بلونين بارزين مع اللون الاحمر المقلم بشكل أفقي على جانب الظفر مع التدرجات اللماعة والشفافة من 16Arlington. كما تألقي برسومات اظافر عصرية بلونين بارزين بتدرجات الاحمر المقلم بخطوط مربعة وطويلة التي تبرز مع الألوان على طريقة دار Veronica Beard بشكل هندسي ومناسب للاظافر الدائرية.

رسومات اظافر عصرية بلوني الأسود والذهبي

رسومات اظافر عصرية بلوني الذهبي والاسود من The Blonds

كما يمكنك تمرير رسومات اظافر عصرية بلونين بارزين وتدرجات فاتحة مع التفاصيل اللماعة بطريقة تليق بالاظافر الطوبلة والعريضة. فطبّقي من دار Philipp Plein اللون الاصفر المتموج على الجهة العليا للاظافر مع الحفاظ على الرسمات الشفافة بكثير من التميّز للحصول على أظافر جريئة وخارجة عن المألوف في خريف 2020. كما يمكنك تمرير أجمل رسومات اظافر عصرية بلوني الأسود والذهبي مع التموجات اللماعة الساحرة التي تبرز من دار The Blonds مع اختيار اللون الأسود على كامل الاظافر الطويلة الى جانب نقشات الورود الذهبية والمزخرفة مع الاظافر الطويلة والدائرية للحصول على اطلالة جريئة وملفتة.