افضل 3 خلطات طبيعية لتقوية الاظافر في يومين

افضل 3 خلطات طبيعية لتقوية الاظافر في يومين

افضل 3 خلطات طبيعية لتقوية الاظافر في يومين

خلطات طبيعية توزع على الاظافر قبل طلائها لتقويتها في يومين

خلطات طبيعية توزع على الاظافر قبل طلائها لتقويتها في يومين

خلطة خل التفاح تزيد صلابة الاظافر في يومين.

خلطة خل التفاح تزيد صلابة الاظافر في يومين.

خلطات طبيعية للاظافر انتشرت عبر النت ومواقع التواصل الإجتماعي لعلاج مشكلات الاظافر المتنوعة بصفة عامة، لكننا سنختص السطور القادمة بتقديم خلطات طبيعية لتقوية الاظافر في يومين، تعتمد على المكونات الفعالة والآمنة للاظافر غير المتضررة من الالتهابات الجلدية أو مشكلات سوء التغذية بصفة عامة.

إليك عزيزتي أفضل 3 خلطات طبيعة لتقوية الاظافر في يومين، بأبسط الطرق وأقل التكاليف، بناء على توصيات خبيرة العناية بالاظافر ماجي فيكتور من القاهرة.

خلطة خل التفاح تزيد صلابة الاظافر في يومين.

أفضل 3 خلطات طبيعية لتقوية الاظافر في يومين

وبحسب ما قالته خبيرة العناية بالاظافر ماجي، تستغرق الدورة الطبيعية لنمو الاظافر مدة لا تقل عن 3 أشهر، لكننا يمكننا تعزيز جمال الأظافر التي لا تعاني من المشكلات المزمنة وغير المصابة بالالتهابات في يومين، من خلال افضل 3 خلطات طبيعية على النحو التالي

  1. خلطة خل التفاح.
  2. خلطة الجليسرين السائل.
  3. خلطة زيت اللافندر.

خلطة خل التفاح لتقوية الاظافر في يومين

اخلطي عزيزتي صفار حبة من البيض مع 3 ملاعق من خل التفاح لتقوية الاظافر باسرع وقت، فما عليك سوي تقليب المحتويات جيدا، إضافة قطرات بسيطة من زيت الزيتون الدافئ على نار هادئة لمدة 20 ثانية، تدليك الاظافر والجلد المحيط بها بالخلطة، تركها لمدة 30 دقيقة مع مراعاة ارتداء الجواب البلاستيكية الشفافة، غسل اليدين بالماء الفاتر، تمرير قطرات زيت الليمون لتقوية الاظافر والعناية بها في يومين.

خلطة الجليسرين السائل لترطيب الاظافر في يومين

سخني ملعقة كبير من العسل الطبيعي ذو الجودة العالية على نار هادئة لمدة دقيقة واحدة، أضيفي 3 ملاعق من الجليسرين السائل  و5 قطرات من ماء الورد المركز، اخلطي المحتويات جيدا، اتركيها في الثلاجة لمدة 15 دقيقة قبل الاستخدام، وزعيها على أظافرك لمدة 30 دقيقة مع ارتداء الجواب البلاستيكية، اغسلي يديك بالماء البارد، رطبي أظافرك بقطرات بسيطة من زيت النعناع للحصول على أظافر صحية في يومين.

خلطة زيت اللافندر للحفاظ على صحة الاظافر في يومين

ادمجي مقادير متساوية من زيت اللافندر وزيت الافوكادو، دلكي أظافر لمدة  دقائق، ارتدي الجواب البلاستيكية لمدة 30 دقيقة، اغسلي اليدين بالماء البارد، مرري قطرات زيت المشمش على أظافرك للحفاظ على صحتها في يومين.

وأخيرا، قدمنا لك عزيزتي افضل 3 خلطات طبيعية لتقوية الاظافر في يومين، استفيدي منها قبل الخلود إلى النوم أو قبل تطبيق درجات المناكير المتنوعة، للحصول على اظافر جذابة وصحية على الدوام.