افضل 3 خلطات طبيعية لتغذية الأظافر

زبدة الشيا والطماطم وصفار البيض واللبن خلطات طبيعية لتغذية الاظافر على الدوام

زبدة الشيا والطماطم وصفار البيض واللبن خلطات طبيعية لتغذية الاظافر على الدوام

خلطات طبيعية لتقوية الاظافر بالشكل الطبيعي

خلطات طبيعية لتقوية الاظافر بالشكل الطبيعي

افضل 3 خلطات طبيعية لتغذية الاظافر

افضل 3 خلطات طبيعية لتغذية الاظافر

خلطات طبيعية للعناية بالأظافر، متنوعة، للحفاظ صحة الأظافر بصفة عامة، لكننا اخترنا لك عزيزتي أفضل 3 خلطات طبيعية لتغذية الأظافر وتعزيز أنسجتها العميقة، كي نساعدك على تحسين نمو أظافرك وتقويتها بالشكل الطبيعي.

إليك عزيزتي أفضل  3 خلطات طبيعية لتغذية الأظافر، بناء على توصيات خبيرة العناية بالأظافر ماجي فيكتور من القاهرة.

افضل 3 خلطات طبيعية لتغذية الاظافر

أفضل 3 خلطات طبيعية لتغذية الأظافر

ويحسب ما قالته خبيرة العناية بالأظافر ماجي، تتطلب طرق العناية بالأظافر علاج مشكلات الجلد المحيط بها وتعزيز أنسجة خلايا الأظافر العميقة والسطحية في آن واحد، كي تنمو الأظافر بالشكل الصحي والداعم لحمايتها من التكسر والضعف بصفة عامة.

لذا اتبعي أفضل 3 خلطات طبيعية لتغذية الأظافر على النحو التالي

  1. خلطة زبدة الشيا.
  2. خلطة الطماطم.
  3. خلطة صفار البيض واللبن

خلطة زبدة الشيا لتغذية الأظافر

تساعد زبدة الشيا على علاج أظافرك المتضررة والجلد المحيط بها، كذلك ترطبها وتحميها من التكسر، لذا قومي بتدليك أظافرك والجلد المحيط بها بزبدة الشيا الخام، اتركيها لمدة 30 دقيقة، مع مراعاة ارتداء الجوارب البلاستيكية، اغسلي يديك بالماء الدافئ ثم البارد، مرري قطرات زيت الليمون على أظافرك بعد تجفيفها جيدا، كرري الخلطة 3 مرات في الأسبوع لتغذية الأظافر  على الدوام.

خلطة الطماطم لزيادة سمك الأظافر وتقويتها

تحتوي خلطة الطماطم على البيوتين المساعد على زيادة سمك الأظافر وتقويتها بصفة مستمرة، لذا قومي بخلط مقادير متساوية من عصير الطماطم بقشره مع زيت الزيتون في وعاء عميق، ضعي أظافرك لمدة 15 دقيقة، اغسلي أظافرك بالماء البارد، مرري كبسولة من فيتامين E على أظافرك، كرري الخلطة يوميا للحصول على نتائج مضمونة في أسرع وقت.

خلطة صفار البيض واللبن لعلاج الأظافر الضعيفة

إذا كانت أظافرك تعاني من الضعف والجفاف والتشقق المستمر، خليط صفار البيض واللبن هو الحل الأمثل لها، لذا ضعي صفار بيضة واحدة مع ملعقة كبيرة من اللبن السائل وقليل من بودرة الحليب، امزجي الخليط جيدا في وعاء عميق، دلكي أظافرك الخليط واتركيها في الخليط لمدة 15 دقيقة، اغسلي يديك بالماء الفاتر ثم البارد، جففي أظافرك جيدا ثم مرري قطرات زيت اللوز المر، كرري الخلطة 3 مرات في الأسبوع وستشعرين بجمال وصحة أظافرك على الدوام.

وأخيرا، قدمنا لك أفضل 3 خلطات طبيعية لتغذية أظافرك وتقويتها بالشكل الطبيعي، لذا لا تترددي في تطبيقها بانتظام للحصول على أفضل النتائج دون اللجوء إلى الأظافر الصناعية نهائيا.