3 وصفات طبيعية لتقوية الأظافر وتطويلها من زيت الزيتون

3 وصفات طبيعية لتقوية الأظافر وتطويلها من زيت الزيتون تمنح يديك الجمال حيث أن زيت الزيتون هو زيت رائع لتقوية الأظافر، كما إنه يرطب ويمتص بسهولة، فالأظافر القوية والصحية هي من أهم سمات الأنوثة والجمال عند المرأة. قد تصفر لون الأظافر أو تصبح عرضة للكسر في عدم الإهتمام بها، لذلك اللجوء الى الطرق الطبيعية تساعد على إعادة تقوية الأظافر وتطويلها. فاليك 3 وصفات طبيعية لتطويل الأظافر وتقويتها من زيت الزيتون.

3 وصفات طبيعية لتقوية الأظافر وتطويلها من زيت الزيتون

3 وصفات طبيعية لتقوية الأظافر وتطويلها من زيت الزيتون

  • وصفة زيت الزيتون مع عصير ليمون
  • وصفة زيت الزيتون مع البيض والعسل
  • وصفة زيت الزيتون مع الحليب

وصفة زيت الزيتون مع عصير ليمون

وصفات طبيعية لتقوية الأظافر تشمل زيت الزيتون مع عصير الليمون حيث يمكن أن يساعد عصير الليمون على تفتيح أظافرك وإزالة البقع الصفراء، كما يعزز الفيتامين سي الموجود في الليمون نموًا أقوى.

أضيفي بضع قطرات من عصير الليمون إلى ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون وقومي بتسخينها لتصبح فاترة دافئة  ثم قومي بتدليك المزيج على أظافرك وتركه لمدة 30 دقيقة، أو يمكنك تركه بين عشية وضحاها لتحقيق أقصى فائدة.

وصفة زيت الزيتون مع البيض والعسل

وصفات طبيعية لتقوية الأظافر يتضمن مزج أربع ملاعق كبيرة من زيت الزيتون الدافئ وملعقتين كبيرتين من العسل، وبيضة واحدة في وعاء، ثم قومي بتحريك المزيج جيّداً وانقعي أظافرك فيه بين عشر دقائق إلى ربع ساعة قبل شطفها بالماء الدّافئ فقط دون استخدام الصابون. كرري الوصفة مرتين أسبوعياً لمدة أسبوعين أو ثلاثة للحصول على النتائج المطلوبة.

وصفة زيت الزيتون مع الحليب

وصفات طبيعية لتقوية الأظافر هو عبارة عن خلط ملعقة كبيرة من زيت الزيتون مع ملعقتين كبيرتينّ من الحليب، وباستخدام قطعة من القطن طبّقي الخليط على أظافرك كل ليلة واتركيها حتى الصباح، ففي الصباح اليوم التالي اغسلي يديك، وبهذا ستحصل أظافرك على التغذية واللمعان. كرري هذه الطريقة مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع للحصول على النتائج الأكيدة.