3  طرق لتطبيق المناكير الفرنسي بالوان مختلفه اثناء الحجر المنزلي

اثناء الحجر المنزلي، لا بد من تعلّم طرق تطبيق المناكير الفرنسي بالوان مختلفه لكي تشعري بالراحة والتميّز، فلا بد من اختيار طرق تطبيق المناكير الفرنسي سواء الكلاسيكي أو العصري بتدرجات ملفتة للنظر.

واكبي الصور التي رصدناها لك، وتعلّمي3  طرق لتطبيق المناكير الفرنسي بالوان مختلفه اثناء الحجر المنزلي.

طرق تطبيق المناكير الفرنسي الكلاسيكي

طرق لتطبيق المناكير الفرنسي اثناء الحجر المنزلي من Bibhu Mohapatra

تعلّمي طرق تطبيق المناكير الفرنسي الكلاسيكي بالوان مختلفة اثناء الحجر المنزلي، وتألقي من وحي دار Nicole Miller باجمل المناير الفرانش البارزة على الجهة الخارجية للأظافر بخطوط عريضة ومربعة واختاري على كل ظفر لوناً مختلفاً للحصول على أظافر مميزة مع الحفاظ على اللون النود على كامل الظفر. كما يمكنك تعلم طرق تطبيق المناكير الفرنسي الدائري على الأظافر الطويلة وتمرير اللون المرجاني على خارج الظفر قبل اختيار التدرجات البيضاء على الأظافر لدمج بين الرسمات الكلاسيكية والملونة من وحي دار Oscar De La Renta.

طرق تطبيق المناكير الفرنسي العصري

طرق لتطبيق المناكير الفرنسي الهندسي من Ulla Johnson

واذا كانت أظافرك مربّعة وقصيرة وتريدين اختيار طرق تطبيق المناكير الفرنسي اثناء الحجر المنزلي، اختاري الرسمات الهندسية التي تأتي بخطوط مستقيمة على جهة واحدة من الظفر. فطبّقي من وحي دار Ulla Johnson المناكير الفرنسي الأحمر على جهة واحدة مع الحفاظ على لمعية كامل الأظافر المربعة. كما يمكنك اختيار طرق تطبيق المناكير الفرنسي مع الخطوط البيضاء الرفيعة ولكن هذه المرة مع تمريرها على الجهة الداخلية للأظافر مع التدرجات الزهرية المات بأسلوب عصري.

طرق تطبيق المناكير الفرنسي العريض

طرق لتطبيق المناكير الفرنسي بالوان مختلفه اثناء الحجر المنزلي من Koche

وكوني مميزة اثناء الحجر المنزلي وطبّقي طرق تطبيق المناكير الفرنسي العريض بشكل بارز. فاختاري لوني الأبيض والأسود بخطوط متوازية من دار I Love Pretty لتخلقي أسلوب مناكير عصري على الأظافر. ولا شيء يضاهي سحر تطبيق المناكير الفرنسي العريض إلا عندما تطبّقيه بأسلوب دار Koche مع لوني الأبيض والأسود البارز على الجهة الامامية للأظافر.