كيفية عمل ماسك زيت الجوجوبا وجوزالهند للعناية بالاظافر في الشتاء

" ماسك الجمال الدائم" هكذا لقب ماسك زيت الجوجوبا وجوزالهند للعناية بالاظافرواليدين من التشقق والجفاف، إذ تتفاعل أقوي مركبات كليهما سواء الفيتامينات أو مضادات الأكسدة التي تجمعهما، لتغذية، تقوية ومنع تشقق الاظافر في الشتاء على وجه الخصوص.

ماسك زيت الجوجوبا وجوز الهند

وبحسب ما قالته خبيرة العناية بالاظافر فريدة محمود من القاهرة، " انفردت مكونات زيت الجوجوبا بتقديم افضل عناية للاظافرعلى الدوام، ومع التجارب العملية لحماية اليدين والجلد المحيط بالاظافر، أثبتت مركبات زيت جوز الهند عالية الجودة تفاعلها مع زيت الجوجوبا لمنع تشق الاظافر، ترطيبها، تغذيتها وحمايتها من الفطريات والبكتيريا المتنوعة".

كيفية عمل ماسك زيت الجوجوبا وجوز الهند للعناية بالاظافر في الشتاء

وضحت خبيرة العناية بالاظافر فريدة، أن تدفئة زيت جوز الهند قليلا قبل إضافته إلى زيت الجوجوبا أمري ضروري لتحقيق افضل النتائج للعناية بالاظافر في الشتاء، كذلك يفضل استخدام الماسك 3 مرات في أسبوع قبل النوم، مع ارتداء الجوارب القطنية لتعزيز فوائده خلال الشتاء.

أما طريقة عمل ماسك زيت الجوجوبا وجوز الهند فسهلة وقليلة التكلفة، لا تحتاج سوي خلطهما جيدا، إضافة قليل من زيت اللوز الحلو، دمج المكونات جيدا، دهان اليدين والاظافر، ترك الماسك طوال الليل، للحصول على افضل النتائج ومنع إصابة الاظافر بالتقصف أو الجفاف في الشتاء على وجه الخصوص.