كيف تتم عملية نحت الجسم بالليزر

تتمنى معظم النساء الحصول على جسم مثالي بأسرع طريقة ممكنة خاصة بعد فقدان مقدار كبير من الوزن، وذلك بسبب الأضرار الدائمة لمرونة هذه الأنسجة، وظهور جلد زائد وترهلات في أجزاء مختلفة من الجسم. فتتم إزالة الدهون الزائدة لتحسين شكل الأنسجة الأساسية من خلال نحت الجسم، فتعد تقنية نحت الجسم من أسهل وأسرع التقنيات اليوم للحصول على جسم مثالي خالي من الترهلات والدهون. فتعرفي على عملية نحت الجسم بالليزر الفيزر للحصول على جسم مثالي.

كيف تتم عملية نحت الجسم بالليزر

ما هو نحت الجسم

نحت الجسم بالليزر هو إجراء جديد نسبياً يهدف إلى استبدال شفط الدهون التقليدي أو استخدامه كإجراء تكميلي، فهو يساعدك على الحصول على جسم مثالي كامل كما تحلمين. من خلال عملية نحت الجسم بإمكانك تنحيف الجسم والتخلص من الدهون الزائدة والسيلوليت التي غالباً ما تظهر بعد فقدان وزن كبير، وأيضاً نحت الجسم بإمكانه تحديد وتشكيل مناطق معينة وإبراز بسهولة المعالم الجمالية للجسم. 

نحت الجسم بالليزر

هناك عدة طرق لنحت الجسم ولكن من أسهل الطرق هي من خلال أشعة تقنية الليزر. يقوم الليزر بتسخين وتدمير الخلايا، فهو يقوم بتفتيت دهون الجسم لتتخلص منها لاحقاً الجهاز اللمفاوي وتبدأ الدهون بالخروج بعد ذلك في غصون 12 أسبوع.

من خلال هذه التقنية بإمكانك علاج كل مناطق جسمك من البطن، الذراعين، الخصر وغيرهم.

يساعد نحت الجسم على إذابة الدهون الموضعية المتراكمة في الجسم للتخلص من الترهلات والتجاعيد وإبراز شكل وعرض بعض عضلات الجسم. فهذه المعلومة قد تُساعد النساء والرجال حيث أن نتائجها تمنح الجسم انسيابية الشكل، وتتضمن شد الجلد. تقنية الليزر من أكثر أنواع العمليات  تطوراً ودقة، فهي حل مناسب لكل شخص يعاني من الترهلات ويريد التخلص منها والحصول على نتائج رائعة،من خلال أكثر تقنيات.

أضرار نحت الجسم

مثل أي عملية أخرى هناك أضرار وآثار الجانبية لنحت الجسم، من أهم الأضرار هي العدوى التي تنتقل بسرعة بعد العملية ويمكن علاجها من خلال تناول المضادات الحيوية. أيضاً بإمكانك التعرض لحروق أو التهابات بعد نحت الجسم بالليزر مما يسبب ندوب على بشرتك وجسمك. لذلك قبل خضوعك لهذه العملية استشيري الطبيب جيداً وتأكدي من عدم وجود أي مضاعفات صحية لخضوعك لهذه العملية.