عملية شد الوجه بالخيوط أحدث الطرق في عالم التجميل

زيدي من جمالك وتخلصي من ترهلات الوجه من خلال عملية شد الوجه بالخيوط

زيدي من جمالك وتخلصي من ترهلات الوجه من خلال عملية شد الوجه بالخيوط

تساعد عملية شد الوجه بالخيوط على شد جميع أجزاء الوجه وتسميك الجلد

تساعد عملية شد الوجه بالخيوط على شد جميع أجزاء الوجه وتسميك الجلد

شد الوجه بالخيوط هو نوع من الإجراءات التي تُستخدم فيها الخيوط لشد الوجه من دون جراحة

شد الوجه بالخيوط هو نوع من الإجراءات التي تُستخدم فيها الخيوط لشد الوجه من دون جراحة

عملية شد الوجه بالخيوط أحدث الطرق في عالم التجميل

عملية شد الوجه بالخيوط أحدث الطرق في عالم التجميل

هناك عدة أنواع لعملية شد الوجه بالخيط

هناك عدة أنواع لعملية شد الوجه بالخيط

عملية شد الوجه بالخيوط أحدث الطرق في عالم التجميل اليوم، فإذا كنت تطمحين لإجراءات تجميلية تكون قليلة الألم، قليلة التكاليف والأسرع في عمليات الشفاء فهذه التقنية لعملية شد الوجه هي الأنسب لك.

مع التقدم في العمر تميل ملامح الوجه إلى التدلي والترهل بسبب الجاذبية وانخفاض إنتاج الكولاجين والدهون في الوجه، فتلجأ النساء لعمليات التجميل للتحسين من جمال وجوههن.

 زيدي من جمال وجهك ونضارة بشرتك من خلال التطورات الحديثة لعملية شد الوجه بالخيوط من دون أي تدخل جراحي.

عملية شد الوجه بالخيوط وتقنية تطبيقها

شد الوجه بالخيوط هو نوع من الإجراءات التي تُستخدم فيها الخيوط المؤقتة لشد الوجه من دون جراحة. بدلاً من إزالة بشرة المريض الفضفاضة جراحياً، يقوم جرّاح التجميل بتعليقه ببساطة عن طريق خياطة أجزاء منه. هذا له تأثير في سحب الجلد للخلف قليلاً وبالتالي رفع وشد أجزاء الوجه كأسفل الفك والخدين والرقبة، والقضاء على التجاعيد. بالإضافة إلى كونها مثالية لرفع الجلد، فإن شد الوجه بالخيوط تساعد على زيادة الكولاجين في البشرة والذي يساعد في الحفاظ على بشرة قوية، كثيفة ونضرة.

هناك تقنيتان لعملية شد الوجه بالخيوط ويبقى عليك الاختيار أيهما الأفضل لك، هناك التقنية الدائمة والمؤقتة. من خلال التقنية المؤقتة يتم إدخال الخيوط عن طريق إبر طويلة لاستخدامها في منطقة الوجه، أما التقنية الدائمة فيقوم الجرّاح بشق صغير أعلى الرأس تحت الشعر، لإدخال أنبوب رفيع لتمرير الخيوط من خلاله.

أنواع خيوط شد الوجه

تستخدم عدة أنواع من الخيوط لإجراء عملية شد الوجه ومن أهمها شد الوجه بالخيوط الذهبية، بخيوط السيلوات وخيوط الكوج. 

شد الوجه بالخيوط الذهبية

من أشهر أنواع خيوط شد الوجه تقنية شد الوجه بالخيوط الذهبية التي تذوب بالجلد، فتساعد على إزالة الترهلات والتجاعيد وتجديد سمك البشرة من خلال إنتاجها الألياف ومادة الكولاجين.

نتائج هذا النوع من الخيوط مؤقتة حيث تستمر حوالي عام ونصف.

شد الوجه بخيوط السيلوات

تعتمد خيوط السيلوات على استخدام خيوط مؤقتة متوافقة حيوياً لرفع الوجه. فتركز على رفع الجلد أكثر من تحفيز إنتاج الكولاجين، على الرغم من أنه سيحقق كلا الهدفين. تحتوي على عدد من الغرز المتخللة مع "مخروط" صغير قادر على انتزاع الأنسجة، يسمح ذلك للخيوط بتجميع المزيد من الجلد مما ينتج عنه رفع أكثر وضوحاً على الخدين والحلقات.

تستمر نتائجها لمدة سنة إلى ثلاث سنوات.

شد الوجه بخيوط الكوج

خيوط الكوج تساعد على إنتاج الكولاجين وعلى شد الجلد فقط، فتعطي البشرة جمال طبيعي ونضارة واسعة.

نتائجها سريعة جداً وتستمر لمدة عامين.

فوائد وأضرار شد الوجه بالخيوط

لهذه العملية فوائد عدة ومن أهمها أنها عملية غير جراحية لا تحتاج إلى عمل شق جراحي، إنها أقل حدة ولا تنطوي على مشرط، فمعظم أنواع الخيوط تذوّب الأنسجة فلا يبقى هناك أي خطر على البشرة.

أيضاً تساعد في إعادة بناء الهيكل الداعم لاستعادة ملامح الوجه من الداخل، فيحقق تحسيناً ثابتاً ونتائج رائعة لعدة سنوات. تساعد هذه العملية على شد جميع أجزاء الوجه وتسميك الجلد لمن يعانون من ترهل.
كأي نوع عمليات تجميل هناك أضرار لهذه العملية، فأضرار عملية شد الوجه بالخيوط قد تشكل عدم انتظام في شكل الوجه أي يكون نصف الوجه مشدوداً أكثر من النصف الآخر، أيضاً قد ينخفض أحد خيوط الوجه أو يخرج من مكانه ويظهر من الجلد. بالإضافة إلى تلف بالأعصاب الذي قد يؤدي إلى عدم القدرة على تحريك أو الإحساس بمنطقة معينة في الوجه.

زيدي من جمالك ونضارة بشرتك من خلال التقنية الحديثة لعملية شد الوجه بالخيوط، والتي تساعدك على التخلص من الترهلات والتجاعيد وعلى رفع الجلد من دون أي تدخل جراحي. هناك عدة أنواع وتقنيات لعملية شد الوجه بالخيوط، فاختاري الأفضل والأنسب لك للمحافظة على جمال بشرتك.