كيفية الحصول على شفاه كبيرة بطرق تجميلية مختلفة

كيفية الحصول على شفاه كبيرة بطرق تجميلية مختلفة. تطمح النساء في الحصول على شفاه كبيرة وممتلئة خاصة بعد ما جعلت النجمات مثل Kylie Jennerو Bella Thorne الشفاه الممتلئة مظهر رائج وعلى الموضة. لذلك، تعرفي على أبرز الطرق التجميلية للحصول على شفاه كبيرة من دون الحاجة للخضوع لأي جراحة تجميلية.

طرق تجميلية مختلفة للحصول على شفاه كبيرة

احصلي على شفاه ممتلئة وكبيرة من خلال عمليات جراحية
احصلي على شفاه ممتلئة وكبيرة من خلال عمليات جراحية
  • الفيلر
  • زراعة الشفاه
  • نقل الدهون

فيلر الشفاه

 فيلر الشفاه عبارة عن سلسلة من الحقن التي تشكل شفتيك وتضخمها. فهناك عدة أنواع مختلفة من حشوات الشفاه، بما في ذلك Juvederm و Restylane و Voluma و Perlane. تكبير الشفاه بالحقن هو إجراء يتم إجراؤه في العيادة حيث يقوم طبيبك بتقييم شفتيك وتوازن وجهك بشكل عام. فسوف يلتقط طبيبك صوراً لشفتيك لتحديد تناسق وشكل شفتيك، ثم سيحدد طبيبك مناطق شفتيك التي يجب أن تكون أكثر امتلاءً. تستغرق عملية تكبير الشفاه من خمسة عشر إلى ثلاثين دقيقة حتى تكتمل.

الفيلر طريقة فعالة لتكبير الشفاه
الفيلر طريقة فعالة لتكبير الشفاه

زراعة الشفاه

أحد البدائل لحشوات الشفاه المؤقتة لتكبير الشفاه هو استخدام الغرسات، وهو خيار أكثر فعالية. أثناء استشارة الطبيب  سيحدد الحجم الأفضل لزراعة الشفاه. إدخال غرسة Permalip هو إجراء يتم إجراؤه في العيادة، أولاً، يتم تعقيم الجلد حول منطقة الجراحة. بعد ذلك، يتم تخدير الشفاه، ثم يتم إجراء شق في كل ركن من أركان الفم. يتم إنشاء نفق في الشفة باستخدام أداة تسمى مشبك التمساح، وبمجرد وصول المشبك إلى نهاية النفق، يفتح المشبك ويتم إمساك الغرسة وسحبها إلى نفق الشفاه. يتم وضع الغرسة تحت شحم الشفة وفوق عضلات الشفةوبمجرد أن يتم وضع الغرسات في مكانها، يتم إغلاق الشقوق بغرز قابلة للامتصاص واحدة أو اثنتين.

طرق تجميلية مختلفة للحصول على شفاه كبيرة
طرق تجميلية مختلفة للحصول على شفاه كبيرة

نقل الدهون

بديل آخر للحشوات والغرسات الصناعية هو استخدام الأنسجة الخاصة بك لتكبير الشفاهيُطلق على استخدام الأنسجة الخاصة بك لتكبير الشفاه اسم تكبير الشفاه الذاتي. يعد نقل الدهون أحد أنواع عمليات تكبير الشفاه الذاتية وهو خيار آخر رائع لتكبير الشفاه. مثل حشوات الشفاه، فإن نقل الدهون إلى الشفاه هو إجراء يتم إجراؤه في العيادة حيث يتم نقل الدهون إلى الشفاه تحت التخدير الموضعي. أثناء نقل الدهون إلى الشفاه، يتم جمع الدهون من البطن، حول السرة، وتنقيتها ونقلها إلى شفتيكيستغرق نقل الدهون إلى الشفاه حوالي 60 إلى 90 دقيقة. ويمكن للمريضة العودة إلى المنزل في يوم العملية، حيث تحافظ الشفتان المتضخمتين بالدهون على نضارتها لمدة 5 سنوات أو أكثر.

الليزر

احصلي على شفاه ممتلئة وكبيرة من خلال عمليات جراحية
احصلي على شفاه ممتلئة وكبيرة من خلال عمليات جراحية

عملية رفع الشفاه بالليزر بديل فعّال لتكبير الشفاه، فإن عملية رفع الشفاه بالليزر هي إجراء محفز للكولاجين يجدد الشفاه ويمنحك نتائج أولية دقيقة والذي يستغرق 6 أسابيع إلى 3 أشهر لإعادة تشكيله. يمكن أيضاً استخدام ليزر الشفاه لعلاج أضرار أشعة الشمس عن طريق إعادة تسطيح سطح الشفاه وجعلها تبدو أكثر نعومةبالإضافة إلى ذلك ، ينشئ الليزر قنوات دقيقة في الشفاه تسمح باختراق أعمق لأي منتجات أخرى تستخدمها على شفتيك.