ما يجب معرفته عن تقشير البشرة بطريقة vipeel وما هي فوائدها واضرارها

تقشير البشرة بطريقة vipeel هي نوع من مقشرات كيميائية قد تساعد في علاج شيخوخة الجلد والبشرة الدهنية وحب الشباب والتلف الناتج عن أشعة الشمس. 

يحتوي vipeel على مزيج خاص من المكونات القوية، وهو فعال للغاية ويمكن أن يساعد في تحسين لون البشرة وملمسها، مع تقليل تصبغ الجلد وتقليل حجم المسام وتنعيم الخطوط الدقيقة، فإليك تفاصيل تقشير البشرة بطريقة vipeel وأهم فوائده. 

تقشير البشرة بطريقة vipeel تساعد في شيخوخة الجلد والبشرة الدهنية وحب الشباب
تقشير البشرة بطريقة vipeel تساعد في شيخوخة الجلد والبشرة الدهنية وحب الشباب

تقشير البشرة بطريقة vipeel 

على عكس العديد من أنواع الليزر، فإن Vi Peel مناسب لجميع أنواع البشرة، حتى تلك ذات أنواع البشرة الداكنة أو التي تعاني من مشاكل البشرة الحساسة. يتضمن كل علاج Vi مجموعة أدوات ما بعد التقشير المصممة خصيصاً لضمان أفضل النتائج.

يحسن التقشير Vi نسيج الجلد ولونه ووضوحه وهو حل فعال لتقليل النمش والبقع العمرية وفرط التصبغ، بما في ذلك الكلف العنيد. يمكن أن يساعد هذا التقشير أيضاً في التخلص من مشاكل بشرة حب الشباب وتقليل الندبات.  كما يحفز التقشير Vi إنتاج الكولاجين الذي يمكن أن ينعم الخطوط الدقيقة ويؤدي إلى بشرة أكثر تماسكاً. 

فوائد تقشير البشرة بطريقة vipeel

  • تحسين لون البشرة وملمسها 
  •  تقليل ظهور تغيرات لون الجلد مثل فرط التصبغ بما في ذلك النمش والكلف 
  • تقليل ظهور المسام المتضخمة
  •  تنعيم ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد
  • تنقية أمراض جلد حب الشباب عن طريق الحد من الالتهابات والندبات والبكتيريا وتراكم الخلايا المفرط
  •  تشجيع إنتاج الكولاجين والإيلاستين

نتائج تقشير البشرة بطريقة vipeel

علاج تقشير VI مرة واحدة سيحدث تحسناً ملحوظاً في الجلد. لذلك، للحفاظ على نتائج VI Peel، يوصي الأطباء بالحصول على Vi Peels تقريباً مرتين إلى 4 مرات كل عام وذلك لضمان نتائج فعالة وبشرة نضرة.