طريقة إجراء حقن الميزوثيرابي لعلاج تساقط الشعر ومتى تظهر نتائجه

طريقة إجراء حقن الميزوثيرابي لعلاج تساقط الشعر والحصول على شعر كثيف وطويل. الميزوثيرابي هو علاج طبي تجميلي غير جراحي يستخدم لاستعادة الحجم واللمعان للشعر الخفيف، فتعرفي على طريقة إجراء حقن الميزوثيرابي لتكثيف الشعر وعلاج تساقطه.

حقن الميزوثيرابي لعلاج تساقط الشعر

طريقة إجراء حقن الميزوثيرابي لعلاج تساقط الشعر ومتى تظهر نتائجه
طريقة إجراء حقن الميزوثيرابي لعلاج تساقط الشعر ومتى تظهر نتائجه

الميزوثيرابي للشعر يتضمن حقن الأدوية مباشرة في فروة الرأس حيث تعمل هذه التقنية على البشرة والأنسجة الضامة الجلدية والدورة الدموية والجهاز المناعي.

الهدف من هذا العلاج هو استعادة وزيادة دوران الأوعية الدقيقة في فروة الرأس، وتوفير العناصر الغذائية، وإبطاء تقلص البصيلات، وتحفيز نمو الشعر. قد تحفز المواد الكيميائية والمكونات التالية نمو الشعر وتشجع على إنتاج شعر جديد. يحتوي محلول الميزوثيرابي الذي يتم حقنه في فروة الرأس على مجموعة من المواد الكيميائية والفيتامينات والإنزيمات المساعدة والأحماض الأمينية المصممة وفقاً لمتطلبات المريضة. 

فوائد حقن الميزوثيرابي لعلاج تساقط الشعر

تزويد فروة الرأس بالفيتامينات وتحسين تدفق الدم لإعادة نمو الشعر

يعالج بقع الصلع وينشط البصيلات 

علاج سريع 

يجعل بصيلات الشعر تنمو أسرع

حقن الميزوثيرابي سريعة وفعالة لتكثيف الشعر
حقن الميزوثيرابي سريعة وفعالة لتكثيف الشعر

علاج الميزوثيرابي هو بديل غير جراحي لإعادة نمو الشعر، فهو يساعد على تزويد فروة الرأس بالفيتامينات وتحسين تدفق الدم لإعادة نمو الشعر. كما يعالج بقع الصلع، وينشط البصيلات لإظهار نتائج إيجابية لإعادة نمو الشعر لدى النساء. كما يجعل الميزوثيرابي بصيلات الشعر تنمو بشكل أسرع وتعيش على المدى الطويل بسبب الدورة الدموية النشطة لتمنحك في نهاية العلاج شعر كثيف وطويل. 

أيضاً، الميزوثيرابي مفيد لتساقط الشعر، لأنه يبطل هرمون الديهدروتستوستيرون، ويضمن إعادة نمو الشعر، فعليك الخضوع لـ5 جلسات من علاج الميزوثيرابي تقريباً للحصول على أقصى قدر من النتائج المرئية.