تفاصيل حقن الميزوثيرابي لإذابة دهون الجسم وما هي أضرارها

تفاصيل حقن الميزوثيرابي لإذابة دهون الجسم وما هي أضرارها. حقن الميزوثيرابي للدهون هو تخصص طبي يتضمن حقن كميات مجهرية من المستخلصات الطبيعية والأدوية والفيتامينات في الجلد، ويمكن استخدامه للتخلص من السيلوليت، وتعزيز فقدان الوزن، وعلاج شيخوخة الجلد وتجديد شباب البشرة والرقبة وغيرها، فتعرفي على تفاصيل حقن الميزوثيرابي لإذابة دهون الجسم وما هي أضرارها.

تخلصي من الدهون الزائدة من خلال حقن الميزوثيرابي
تخلصي من الدهون الزائدة من خلال حقن الميزوثيرابي 

ما هي حقن الميزوثيرابي لإذابة دهون الجسم

الميزوثيرابي هي تقنية تستخدم حقن الفيتامينات والإنزيمات والهرمونات والمستخلصات النباتية لتجديد البشرة وشدها وإزالة الدهون الزائدة. هذا الإجراء مخصص لنحت الجسم لأجزاء الجسم العنيدة التي لا تستجيب للنظام الغذائي وممارسة الرياضة. كبديل لشفط الدهون، يسمح لك بإذابة الدهون الزائدة وشد جلدك دون الحاجة إلى الخضوع لعملية جراحية.

ويستخدم الميزوثيرابي من أجل إزالة الدهون في مناطق مثل البطن والفخذين والأرداف والساقين والذراعين والوجه، بالإضافة إلى تقليل السيلوليت، وشد الجلد المترهل، وإعادة تشكيل الجسم وتفتيح البشرة المصطبغة.

تفاصيل حقن الميزوثيرابي لإذابة دهون الجسم

تستخدم هذه التقنية إبراً دقيقة جداً لإدخال سلسلة من الحقن في الطبقة الوسطى من الجلد لتصحيح المشاكل الأساسية مثل ضعف الدورة الدموية والالتهابات التي تسبب تلف الجلد. يمكن استخدام الميزوثيرابي لمجموعة متنوعة من الحالات، مثل تقليل الدهون الموضعي وترهلات الجلد وعلامات التمدد والسيلوليت، كما أنه يحسن لون البشرة ومرونتها ويزيد من إنتاج الكولاجين.

وعادة، يتم إجراء العلاجات أسبوعياً أو كل أسبوعين أو شهرياً حسب المنطقة المراد علاجها.

تفاصيل حقن الميزوثيرابي لإذابة دهون الجسم وما هي اضرارها
تفاصيل حقن الميزوثيرابي لإذابة دهون الجسم وما هي اضرارها 

أضرار حقن الميزوثيرابي لإذابة دهون الجسم

  • ألم
  •  حساسية
  •  تورم واحمرار
  •  كدمات
  •  نتوءات في موقع الحقن
  •  بقع داكنة من الجلد
  •  عدوى

مخاطر حقن الميزوثيرابي قليلة ولكن كأي عملية جراحية قد تشمل الآثار الجانبية الشعور بألم خلال الإجراء وظهور بعض الاحمرار أو التورم على الجلد.

كما هناك فرصة للعدوى حيث يتم اختراق الجلد بواسطة إبرة، بالإضافة إلى ظهور نتوءات في موقع الحقن أو تغير لون الجلد وظهور بقع الداكنة.

 يحتاج الميزوثيرابي عموماً إلى جلسات عديدة حتى يكون فعالاً لذلك من أضرار هذا العلاج أنه سيكون عليك الخضوع لعدة جلسات للحصول على أفضل النتائج.