ابنة هيفاء وهبي تخضع لتقنية التجميل Endo lift ..إليكم أبرز مميزاتها

ابنة هيفاء وهبي، زينب فياض، خضعت مجددا لتعديلات تجميلية جديدة في وجهها، وشاركت متابعيها على انستغرام بتجربتها والنتائج التي حصلت عليها، فإختارت تطبيق تقنية الـ ENDOlift لشد البشرة الى جانب plasma gel والفيلر في بعض اجزاء وجهها، فتعرفوا على التعديلات التجميلية التي اجرتها ابنة هيفاء وهبي بالفيديو، وما هي أبرز مميزاتها.

زينب فياض تخضع لتعديلات تجميلية جديدة

الفاشينيستا زينب فياض، ابنة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، شاركت متابعيها على انستغرام بمقطع فيديو استعرضت فيه التعديلات التجميلية الجديدة التي أجرتها في وجهها، من التقنينات التجميلية الحديثة، وظهرت بوجه مشدود أكثر ومنحوت بعد الانتهاء من الجلسات الأولى التي أجرتها.

وشملت هذه التقنيات التي خضعت لها وفق تدوينة لها عبر انستغرام ارفقتها بالفيديو لها من داخل عيادة التجميل، جلسة hydra facial لتنظيف البشرة من الأعماق وهي جلسة تمهيدية قبل ان تطبق تقنية endo lift "الاندولفت" ، ثم خضعت لتقنية plasma gel ، قبل ان تستعين كذلك بالفيلر لذقنها، وتحت العين لازالة الإسوداد وتعبئة التجويف، واختتمت بإجراء البوتوكس لجبينها لشد هذه المنطقة ومحو آثار الطيات الخفيفة في الجلد.

وابدت زينب فياض سعادتها العارمة بالنتيجة التي حصلت عليها في وجهها بعد خضوعها لهذه التقنيات التجميلية والتي عززت من جمال بشرتها ونضارتها.

مميزات تقنية ENDOlift

وبعد خضوع زينب فياض لتقنية "الاندوليفت" ENDOlift، نستعرض معكم ابرز المعلومات عن هذا الإجراء ومميزاته:

الـ "أندو ليفت" عبارة عن ليزر غير جراحي، وهو جهاز آمن وحاصل على اعتماد منظمة الصحة العالمية FDA APPROVAL.، ومهمته العمل داخل الجلد حيث يساعد في إعادة بناء طبقات الجلد مرة أخرى، عن طريق الليزر، ويساهم بتحفيز مادة الـكولاجين حتى يعود الجلد مرة أخرى مثلما كان في مرحلة الشباب.

زينب فياض تخضع لتعديلات تجميلية جديدة

تقنية ENDOlift تعمل ايضا على تحديد شكل الوجه، علاج الهالات الداكنة تحت العين، يمنح هذا الاجراء ايضا النضارة للبشرة من خلال جعل الدورة الدموية تسير بطريقة جيدة في المنطقة التي يعمل فيها الأندوليفت، كما يعمل أيضا على إزالة ما يسمى بـ«ندبات ما بعد حب الشباب.

ولا يتطلب الإجراء تخديراً أو جراحة فهو خيار أسهل وأكثر أماناً من التطبيقات الجراحية التقليدية، وترتكز هذه التقنية على استخدام ألياف مجهرية بسُمك بوصيلة الشعر ويتم توجيه هذه الألياف، بواسطة أنفاق صغيرة جداً، في اتجاه مُعاكس للجاذبية بحيث لا تترك أي آثر بعد العلاج. وباستخدام هذه التقنية يمكن تحقيق نتائج طبيعية بجلسة واحدة تستغرق ساعة واحدة فقط.

 

مصدر الصور المرفقة من حساب انستغرام زينب فياض.