نتائج شفط الدهون بالفيزر وأهم مميزاته لجسم متناسق في رمضان

نتائج شفط الدهون بالفيزر وأهم مميزاته لجسم متناسق في رمضان. شفط الدهون بالفيزر هو نوع جديد من العلاج وهو فعال بشكل خاص في إزالة المناطق العنيدة من الدهون التي لا تختفي بسهولة مع تغييرات نمط الحياة. إنه أقل إيلاماً من شفط الدهون التقليدي وله عدد من المزايا، فإليك نتائج شفط الدهون بالفيزر وأهم مميزاته لجسم متناسق في رمضان.

نتائج شفط الدهون بالفيزر

شفط الدهون هو إجراء يزيل الخلايا الدهنية غير المرغوب فيها من جسمك. يتم إجراؤه عادةً في مناطق من الجسم تتجمع فيها رواسب الدهون العنيدة، مثل الوركين والفخذين والبطن والجانب السفلي من الذراعين.

أما الفيزر فهي تقنية شفط الدهون تستخدم فيها الموجات فوق الصوتية لتفتيت وتسييل الخلايا الدهنية، مما يسهل استخلاصها. يمكن بعد ذلك سحب الدهون المسيلة من خلال إبرة، مما يؤدي إلى تلف الأنسجة المجاورة أقل مقارنةً بشفط الدهون التقليدي.

يتضمن الإجراء أولاً حقن محلول يسمى محلول ملحي في المنطقة التي تتم معالجتها، فيساعد ذلك على تخدير المنطقة وتفتيت الخلايا الدهنية وتقليل النزيف. ثم يتم إدخال مسبار صغير من خلال شق، فتبعث الموجات فوق الصوتية لتحطيم الخلايا الدهنية وتسييلها، ثم يتم شفط الدهون المسيلة برفق من خلال إبرة صغيرة.

يمكن أن تختلف مدة شفط الدهون بالفيزر من ساعة إلى عدة ساعات اعتماداً على مدى علاجك.

تلاحظ الكثير من النساء تغيراً فورياً بعد شفط الدهون بالفيزر، على الرغم من أنه قد يتم حجبه في البداية عن طريق التورميمكن رؤية النتائج بشكل كامل بعد 2-3 أشهر عندما يهدأ الالتهاب، وبحلول 6 أشهر يكون جلدك قد شد بالكامل على المنطقة.

ولكي تكون النتائج دائمة، يجب أن تحاولي الحفاظ على نمط حياة صحي مع اتباع نظام غذائي متوازن وممارسة الرياضة.

مميزات شفط الدهون بالفيزر

  • أوقات الشفاء أسرع
  •  استهداف الدهون الانتقائي
  •  إزالة السيلوليت
  • لا ندبات

يمكن لأي امرأة إجراء عملية شفط الدهون بالفيزر لأغراض تجميلية حيث يعد مفيد بشكل خاص إذا كنت تهدف إلى تنحيف ونحت جسمك عن طريق إزالة مناطق الدهون التي يصعب إزالتها من خلال النظام الغذائي وممارسة الرياضة فقط.

من أهم مميزات شفط الدهون بالفيزر أن أوقات الشفاء من العملية أسرع، وقد تتمكنين من العودة إلى العمل في أقل من يومين إلى ثلاثة أيام، اعتماداً على مدى علاجك. أيضاً، تعمل الموجات فوق الصوتية على تكسير الخلايا الدهنية فقط، مما يعني أن الهياكل القريبة مثل الأوعية الدموية والأعصاب أقل عرضة للتلف.

وعلى عكس شفط الدهون التقليدي، يمكن للفيزر إزالة مناطق السيلوليت للحصول على جسم متناسق ونحيف. كما أن في العلاج عبارة عن شقوق أصغر من عمليات شفط الدهون التقليدية ، مما يعني تندباً ضئيلاً.