أحدث تقنيات التجميل لتبييض الأسنان والحصول على ابتسامة مثالية

احدث تقنيات تبييض الاسنان بالمعلومات الدقيقة والتفاصيل، نقدمها لك في هذا الموضوع اذ تتعدد طرق تبييض الأسنان، بين الخلطات الطبيعية والعلاجات الطبية. اخترنا لك احدث تقنيات تبييض الاسنان " دانتيل بوندينغ" Dental Bonding التي تنتشر  على كل مواقع التواصل الاجتماعي، لكن قبل اعتماد أحدث تقنيات تبييض الأسنان، ننصحك بالاطلاع على هذه التفاصيل المهمة عنها.

احدث تقنيات تبييض الاسنان Dental Bonding

يعتبر " دانتيل بوندينغ" Dental Bonding أو ترابط الاسنان، أحد أحدث تقنيات تبييض الأسنان في طب الأسنان التجميلي، كما انه يتميز بسهولة تطبيقه، لأنه لا يتعارض مع بنية الأسنان الفعلية.

تعتمد أحدث تقنيات تبييض الأسنان على لصق مادة ملونة بالأسنان مباشرة في محاولة لتحسين مظهر الأسنان المتكسرة أو الصفراء. واذا كنت تريدين تبييض أسنانك، ولا تريدين تغيير بنيتها، تعتبر أحدث تقنيات تبييض الأسنان " دانتيل بوندينغ" Dental Bonding هي الأنسب لك. اذ يكفي ببساطة إضافة رابطة مركبة على الأسنان إما لتغيير شكل السن أو تغيير لونه.

تُستخدم احدث تقنيات تبييض الأسنان لتغطية سطح السن بالكامل وبالتالي اصلاح الكسر أيضًا.

أحدث تقنيات تبييض الاسنان وأسرعها

لا تتطلب أحدث تقنيات تبييض الأسنان " دانتيل بوندينغ" Dental Bonding، التحضير المسبق، وهذا ما جعلها من أشهر تقنيات تبييض الاسنان اذ ان طبيب الأسنان يمكنه اجراء التقنية بحسب حالة أسنانك لتطبيق قشرة البورسيلين في اليوم نفسه.

نصائح العناية بالأسنان بعد تطبيق أحدث تقنيات تبييض الأسنان

تعتبر العناية بالأسنان بعد تطبيق أحدث تقنيات تبييض الأسنان، أساسية جدًا اذ نحذرك من قضم المأكولات القاسية مثل التفاح، الجزر وغيرها. كما عليك الالتزام بالرعاية اليومية بمنطقة الفم.

سلبيات أحدث تقنيات تبييض الاسنان

تكمن مشكلة أحدث تقنيات تبييض الأسنان " دانتيل بوندينغ" Dental Bonding بأن نتائجها ليست طويلة الأمد. اذ يمكن ان يبقى على أسنانك لمدة سنتين او 3 كحد اقصى. من هنا اذا كنت تريدين الحصول على أسنان بيضاء لوقت أطول، ننصحك باستبدال ال" دانتيل بوندينغ" Dental Bonding بقشرة الفينير Veneers. يضع طبيب الأسنان قشرة رقيقة من الخزف المصنوع مسبقًا، مباشرة على حافة كل سن على حدة. هذه التقنية تبقى لمدة 10 أو حتى 20 عامًا لكنها تتطلب أكثر من زيارة لطبيب الأسنان وكلفتها تتخطى تقنية البوندينغ بكثير.

اذا كنت تريدين اعتماد احدث تقنيات تبييض الأسنان، ننصحك بالاطلاع على كل الحسنات والسيئات لهذه التقنية قبل اتخاذ خطوات يمكن أن تكلفك الكثير وتكون نتائجها لوقت قصير جدًا.