أهم مميزات تقنية البروفايلو لتجديد شباب البشرة ونتائجه

أهم مميزات تقنية البروفايلو لتجديد شباب البشرة ونتائجها لبشرة نضرة. تقنية البروفايلو ترطب البشرة وتجعلها مشرقة وتجدد شبابها. هذا العلاج يعد آمن وفعال ويساعد على إعادة تشكيل وعلاج ترهل الجلد للتخلص من شيخوخة البشرة. فإليك أهم مميزات تقنية البروفايلو لتجديد شباب البشرة ونتائجها.

تقنية البروفايلو لتجديد شباب البشرة

البروفايلو يحفز توصيل تركيزات عالية من Hyaluronic Acid في طبقة الجلد من إنتاج الكولاجين والإيلاستين لتحسين جودة البشرة بشكل كبير وتنعيم الخطوط والتجاعيد وتحديد ملامح الوجه. 

لا يساعد البروفايلو على ترطيب البشرة فحسب، بل يشد وينعّم الجلد ويحّسن محيط الوجه للحصول على مظهر طبيعي وشبابي.

يحفز بروفايلو بشكل طبيعي إنتاج 4 أنواع مختلفة من الكولاجين والإيلاستين لتحسين جودة البشرة وتقليل الخطوط والتجاعيد وتحديد ملامح الوجه. فهو علاج مضاد للشيخوخة عن طريق الحقن مصمم لمعالجة البشرة التي تفقد مرونتها وثباتها مع تقدم العمر.

فيتم حقن Hyaluronic Acid تحت سطح الجلد مباشرة حيث يتشتت بسرعة لتعزيز ترطيب البشرة. أما نتائج العلاج فتتطور تدريجياً على مدى الأسابيع التالية للعلاج مما يسمح بتجديد شباب البشرة بشكل طبيعي.

مميزات تقنية البروفايلو لتجديد شباب البشرة

      تجديد شباب البشرة

      التخلص من علامات الشيخوخة

      بشرة شابة

      آثار جانبية قليلة

      علاج مريح

      نتائج مضمونة

 يوفر البروفايلو تجديداً آمناً وفعالاً للجلد للمرضى الذين يتطلعون إلى تحسين جودة البشرة وترطيبها واستعادة إشراقها. ونظراً لخصائصه الفريدة، يساعد العلاج أيضاً على عكس علامات شيخوخة الجلد مثل ترهل الجلد وترقق طبقات الجلد التي تحدث بسبب عملية الشيخوخة الطبيعية حيث يتم تقليل إنتاج الكولاجين.

نظراً للنقاوة العالية لـتقنية البروفايلو، يوفر هذا العلاج قدراً أكبر من الأمان وبالتالي تقليل الآثار الجانبية للتورم والكدمات. أيضاً يعد هذا العلاج مريح، آمن وفعال، ويستغرق ما بين 5-10 دقائق. كما نتائج العلاج مضمونة

وتكون ملحوظة بعد جلستين فقط، في شهر واحد، وتعد دائمة لفترة طويلة.