التقشير الماسي للبشرة وأهم مميزاته ونتائجه بعد التجربة

التقشير الماسي للبشرة وأهم مميزاته ونتائجه بعد التجربة للحصول على بشرة متوهجة خالية من الشوائب. البشرة الباهتة هي مصدر قلق للكثيرين، وغالباً ما تكون نتيجة الأوساخ وخلايا الجلد الميتة التي تتراكم على الطبقة الخارجية من الجلد، لذلك، فالتقشير الماسي مهم وفعّال حيث يمنحك نتائج رائعة وبشرة نضرة. تعرفي على تفاصيل عملية التقشير الماسي للبشرة وأهم مميزاته ونتائجه بعد التجربة.

التقشير الماسي للبشرة

التقشير الماسي هو تقشير ميكانيكي يزيل الدهون الزائدة والأوساخ والخلايا الميتة على سطح الجلد ليكشف عن بشرة أكثر شباباً وأكثر إشراقاً. يمكن أن يحسن هذا العلاج غير الجراحي مظهر التجاعيد والخطوط الدقيقة، وحتى لون البشرة، ويقلل من انتشار حب الشباب الخفيف إلى المتوسط.

وفي تفاصيل هذه العملية، يزيل التقشير الماسي الطبقة القرنية، وهي طبقة خلايا الجلد الميتة التي تشكل الطبقة العليا من البشرة. يستخدم التقشير الماسي رأساً ماسياً كاشطاً يعمل على فك الخلايا الميتة والأوساخ والحطام برفق بينما تقوم وظيفة شفط العصا بإفراغها في وقت واحد.

مميزات التقشير الماسي للبشرة

  • يعالج المناطق التي تعاني من مشاكل مثل التجاعيد حول الشفاه وحول الأنف
  •  ينعش البشرة الباهتة
  •  يزيل خلايا الجلد الميتة
  • يمنحك بشرة متوهجة

مميزات عملية التقشير الماسي للبشرة عديدة حيث يساعد هذا العلاج على التخلص من تجاعيد البشرة خاصة التجاعيد حول الشفاه والأنف. يزيل التقشير الماسي خلايا الجلد الميتة ويساعد على التخلص من كل الأوساخ وشوائب البشرة حيث ينعش البشرة الباهتة ويمنحك بشرة متوهجة ونضرة.

نتائج التقشير الماسي تستغرق يوم أو يومين حتى تظهر على وجهك، كما يعد التقشير الماسي غير مؤلم حيث يمكنك استئناف الأنشطة اليومية العادية بعد العملية مباشرة. أما الآثار الجانبية المحتملة لهذا العلاج تعد طفيفة، مثل الاحمرار الخفيف الذي يستمر لبضع ساعات