أحدث تقنيات التجميل للتخلص من الذقن المزدوج

التخلص من الذقن المزدوج، يسبب القلق لكل امرأة على اختلاف عمرها. اذ بعكس التجاعيد التي تظهر عند عمر معين، فالذقن المزدوج يمكن ان تعاني منه المراهقات أيضًا. هذا التكتل الدهني يؤثر على شكل الوجه ككل ويجعلك تبدين بدينة. تابعي أحدث تقنيات التجميل التي تساعدك في التخلص من الذقن المزدوج والحصول على شكل الوجه المناسب لك.

مشاكل الذقن المزدوج وطرق علاجها

ما هو الذقن المزدوج وأسباب ظهوره؟

قبل التحدث عن أجدد تقنيات التخلص من الذقن المزدوج، اكتشفي أسباب ظهور هذه المشكلة. يعتبر الذقن المزدوج كتلة من الدهون تتجمع تحت الجلد عند الفك. وكلما كانت نوعية بشرتك رقيقة كلما تدلى هذا التكتل ليشكل ما يعرف بالذقن المزدوج. ننصحك التخلص من الذقن المزدوج باكرًا، اذ ان هذه الحالة تتفاقم مع التقدم في السن واكتساب الوزن إذا تُركت دون علاج.

التخلص من الذقن المزدوج يختلف باختلاف نوعية التكتل. الذي يمكن أن يكون سطحيًا أو مثبتًا بعمق خلف عضلة "بلاتيسما" Platysma.

تقنية الـ"كريوليبوليز" Cryolipolyse والتخلص من الذقن المزدوج

  • ما هي تقنية الـ "كريوليبوليز" Cryolipolyse ؟
  • خطوات تطبيق تقنية الـ"كريوليبوبيز" والتخلص من الذقن المزدوج.
  • نتائج تقنية التخلص من الذقن المزدوج.

ما هي تقنية الـ "كريوليبوليز" Cryolipolyse ؟

ترتكز الـ "كريوليبوليز" Cryolipolyse على تفتيت الدهون ما يساعد في التخلص من الذقن المزدوج. هذه التقنية التجميلية تساوي العمليات الجراحية في تخفيف الانتفاخات. وذلك بفضل تدمير الدهون بالبرودة أي ما يوازي -10 درجة مئوية. يستخدم جهاز " كولسكاتينغ" Coolsculpting لتكسير الدهون من الذقن خلال جلسة أو جلستين، ما يساعد في التخلص من الذقن المزدوج، ويمنحك وجهاً مرسوماً. لكن عندما تكون كمية الدهون كبيرة سيوجهك طبيبك الى شفط الدهون والتخلص من الذقن المزدوج.

التخلص من الذقن المزدوج باحدث التقنيات

  • خصائص تقنية الـ "كريوليبوبيز" Cryolipolyse والتخلص من الذقن المزدوج

اليك خصائص تقنية "كريوليبوليز" Cryolipolyse وجهاز " كولسكاتينغ" Coolsculpting وكيفية التخلص من الذقن المزدوج:

1 . يتوفر في جهاز "كولسكاتينغ" Coolsculpting معدات مخصصة للتخلص من الذقن المزدوج وتكسير الدهون في هذه المنطقة من الجسم.

2. هذه التقنية غير مؤلمة أبدًا، لان درجات الحرارة المنخفضة تلعب دور المخدر.

3. تموت الخلايا الشحمية الضعيفة ويتم امتصاصها بفضل البرودة الشديدة.

4. يراقب جهاز الاستشعار " فريز ديتكت" Freeze Detect  الحاصل على براءة اختراع درجات حرارة الأدمة والجلد، ما يجعل هذه التقنية آمنة للغاية.

5. تحتاج الجلسة من 30 إلى 60 دقيقة وتنتهي بعلاج مطري للدهون يستمر لبضعة أيام.

  • نتائج تقنية التخلص من الذقن المزدوج

يمكن الحصول على نتيجة مثالية من جلسة أو جلستين، حيث ان الجلسة الواحدة تقضي على 1/4 إلى 1/3 من الدهون المتواجدة في الذقن المزدوجة. لكن النتيجة لا تظهر الا بعد شهر. اضافة الى ان التدمير النهائي للخلايا الدهنية التي لم تعد تستطع تجديد نفسها، يخلصك من مشكلة الذقن المزدوج الى الابد.

 يعتبر الذقن الرقيق من أساسيات شباب الوجه من هنا لا تترددي في التخلص من الذقن المزدوج باكرًا بأحدث التقنيات بعيدًا عن الجراحات التجميلية.