طريقة استخدام حقن الفيلر للشعر وأهم نتائجه ومضاعفاته

طريقة استخدام حقن الفيلر للشعر وأهم نتائجه ومضاعفاته لشعر صحي وكثيف. مع تقدمك في العمر من الطبيعي رؤية تغيرات في شعرك، فكما هو الحال مع كل شيء آخر في الجسم، يتغير شعرنا مع العمر بعدة طرق. فيلر الشعر هو واحد من العديد من علاجات الشعر ذات الإمكانات الكبيرة كعلاج قوي لتساقط الشعر، حيث غيرت مادة الفيلر قطاعات التجميل والعناية بالشعر نظراً لآثارها المفيدة العديدة، والتي تشمل المزايا التجميلية والعلاجية بالإضافة إلى تأثيرها طويل الأمد. فتعرفي على طريقة استخدام حقن الفيلر للشعر وأهم نتائجه ومضاعفاته.

طريقة استخدام حقن الفيلر للشعر

فيلر الشعر علاج طويل الأمد للشعر الخفيف، حيث يمنحك مظهر الشعر الكثيف والكامل. على عكس بعض علاجات تساقط الشعر الأخرى، فإن فيلر الشعر هو إجراء غير جراحي يساعدك على الحصول على شعر صحي وكثيف ونتائج تدوم طويلاً.

يشمل العلاج حقن مجموعة من المواد في الشعر لجعله يبدو أكثر كثافة، حيث يحتوي الفيلر على عدد من المكونات التي تعمل على تحسين لمعان الشعر وتكثيفه.

يعمل الفيلر من خلال تنشيط خلايا الجلد وفروة الرأس، وتعزيز الدورة الدموية على الرأس كما أنه ينعش بصيلات الشعر ويحفز نمو الشعر ويحفز نمو المسام ويمنع تساقط الشعر.

أضرار حقن الفيلر للشعر

  • التهابات
  • احمرار فروة الرأس
  • بقع

أضرار عملية حقن الشعر بالفيلر قليلة جداً حيث تعد هذه العملية فعالة بشكل كبير ونتائجها سريعة ودائمة. ولكن يبقى هناك بعض الآثار الجانبية النادرة التي قد تحصل مع أي مريض وأهمها احمرار فروة الرأس بسبب الحقن والتي قد تستمر لساعات أو أيام، وذلك حسب الشخص.

بالإضافة إلى حدوث التهابات في المنطقة المعالجة وهذه نتيجة مكونات الحقن، كما إذا كان طبيبك غير موثوق أو الحقن كانت غير أصلية قد تظهر نتائج عكسية ومضاعفات بعد عملية حقن الفيلر، لذلك تأكدي من طبيبك المعالج ومن مخاطر هذه العملية قبل الخضوع لها.