النسخة الإلكترونية

خطوات عملية حقن الهيالورونيك أسيد وأبرز مضاعفاتها

خطوات عملية حقن الهيالورونيك أسيد وأبرز مضاعفاتها
1 / 2
خطوات عملية حقن الهيالورونيك أسيد وأبرز مضاعفاتها
حقن الهيالورونيك أسيد تساعد على التخلص من التجاعيد وترهل البشرة
2 / 2
حقن الهيالورونيك أسيد تساعد على التخلص من التجاعيد وترهل البشرة

خطوات عملية حقن الهيالورونيك أسيد وأبرز مضاعفاتها لبشرة شابة ونضرة. مع تقدمنا ​​في السن، تبدأ الدهون والجلد في وجوهنا في الترقق، ويؤدي فقدان الحجم هذا إلى ترهل الوجه وظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد. لذلك، يتم استخدام حقن الهيالورونيك أسيد، وهو نوع من حشو الجلد المؤقت، لتقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد والحصول على بشرة نضرة وشابة. فإليك خطوات عملية حقن الهيالورونيك أسيد وأبرز مضاعفاتها.

خطوات عملية حقن الهيالورونيك أسيد

على عكس الحقن الأخرى المضادة للشيخوخة حقن الهيالورونيك أسيد موجودة بشكل طبيعي في الجلد وهو مكون رئيسي في قدرة الجلد على الاحتفاظ بالماء للحصول على بشرة ممتلئة ورطبة

يضيف حقن الهيالورونيك أسيد حجماً إلى الوجه ويقلل من التجاعيد في زيارة واحدة، مع نتائج تستمر عادةً من ستة أشهر إلى عام، وذلك من خلال إدخال الحقن في الجلد حول العينين أو الفم، حيث يمكن للحقن أن تحفز إنتاج الكولاجين، مما يؤدي إلى بشرة أكثر نضارة.

أيضاً، يمكن استخدامها لأسباب وقائية، لمكافحة فقدان الحجم والخطوط الدقيقة في وقت مبكر من عملية الشيخوخة.

أضرار عملية حقن الهيالورونيك أسيد

  • تورم
  •  كدمات
  •  نزيف
  •   احمرار
  •  ردود الفعل التحسسية
  •  عدوى
  •   تندب

أضرار عملية حقن الهيالورونيك أسيد قليلة ولكن كأي عملية تجميلية يوجد بعض المخاطر والآثار الجانبية أهمها تورم واحمرار الجلد. بالإضافة إلى ظهور كدمات ونزيف في البشرة أو الإصابة بعدوى أو ردود فعل تحسسية من الحقن. التندب تعد إحدى أضرار عملية حقن الهيالورونيك أسيد أيضاً وقد تظهر بعد عملية الحقن بأيام.

لذلك، تأكدي من استشارة طبيبك والتحدث معه حول كل الآثار الجانبية والأضرار لعملية حقن الهيالورونيك أسيد لتجنب حصول أي مضاعفات.

×