طرق وخطوات شد الرقبة تجميلياً وأهم فوائدها ونتائجها

شد الرقبة بالليزر تساعدك على التخلص من ترهلات الجلد
1 / 2
شد الرقبة بالليزر تساعدك على التخلص من ترهلات الجلد
طرق شد الرقبة تجميلياً وأهم نتائجها وفوائدها
2 / 2
طرق شد الرقبة تجميلياً وأهم نتائجها وفوائدها

طرق وخطوات شد الرقبة تجميلياً وأهم فوائدها ونتائجها للتخلص من ترهلات الجلد في الرقبة.

عملية شد الرقبة عبارة عن مجموعة من الإجراءات لتحسين مظهر رقبتك، وعادة ما تكون جزءاً من عملية شد الوجه. فمن خلال إذابة الجيوب الصغيرة من الدهون وشد الجلد في منطقة الرقبة، ستحصلين على مظهر شبابي ورقبة مشدودة خالية من الدهون والترهلات. فتعرفي على طرق وخطوات شد الرقبة تجميلياً وأهم فوائدها ونتائجها.

طرق وخطوات شد الرقبة تجميلياً

طرق شد الرقبة تجميلياً وأهم نتائجها وفوائدها

●      شفط الدهون

●      شد الرقبة بالليزر

شفط الدهون

عملية شفط الدهون تعد من أكثر العمليات انتشاراً بين النساء حيث تساعدك على التخلص من الدهون الزائدة في الرقبة والترهلات بشكل سهل وسريع. أثناء عملية شفط الدهون، يقوم الجراح بعمل شق صغير أسفل ذقنك لإزالة الدهون الزائدة، بعدها سيتم خياطة شقوقك وتضميدها. ولكن من المهم أن تتأكدي من اتباعك لتعليمات طبيبك بشأن العناية المناسبة بالغرز والضمادات للحصول على أفضل النتائج.

شد الرقبة بالليزر

عملية شد الرقبة بالليزر تعد من أسهل العمليات التجميلية حيث تعمل على التخلص من الجلد المترهل والميت من خلال تحفيز الكولاجين بأشعة الليزر. فمن خلال الخضوع لعدة جلسات ليزر يتم تجديد البشرة والتخلص من الدهون وبالتالي شد الرقبة وتنعيم الجلد للحصول على أفضل النتائج بشكل سريع وفعال.

نتائج عملية شد الرقبة تجميلياً

عملية شد الرقبة تعد فعالة جداً ونتائجها تعتمد على الطريقة المستخدمة لهذا العلاج، ولكن أي كانت الطريقة المستخدمة لهذه العملية ستظهر نتائجها الأولوية بعد حوالي أسبوع من إجرائها. وستتحسن هذه العملية مع مرور الوقت حيث ستحصلين على النتائج النهائية بعد حوالي ستة أشهر. وإذا اتبعت تعليمات طبيبك بشكل متواصل ودقيق قد تحصلين على النتائج النهائية بشكل أسرع.

×