ما هو الفرق بين تقنية البروفايلو profhilo وحقن الفيلر لشد الوجه

ما هو الفرق بين تقنية البروفايلو profhilo وحقن الفيلر لشد الوجه؟. رغم أن كلا العلاجين عن طريق الحقن يمكن أن يساعد بشكل كبير في تحسين مظهر الوجه، فمن المهم الإشارة إلى أنه بناءً على النتائج المرجوة، سيكون أحدهما أكثر ملاءمة لك من الآخر، فإليك الفرق بين تقنية البروفايلو profhilo وحقن الفيلر لشد الوجه.

الفرق بين تقنية البروفايلو وحقن الفيلر لشد الوجه

حقن الفيلر يساعد بشكل كبير في تحسين مظهر الوجه.

بينما يحتوي الفيلر كتقنية البروفايلو على حمض الهيالورونيك أيضاً، فإن الاختلاف الرئيسي بين العلاجين هو أن Profhilo لا يضيف حجماً أو يغير بنية الوجه حيث تستخدم الحشوات الجلدية لزيادة حجم منطقة معينة من خلال رفع الوجه. الفيلر يمنح البشرة إشراقاً أكبر، لكن Profhilo يتخذ نهجاً أكثر شمولاً من أجل تحسين البشرة على نطاق واسع.

يحتوي Profhilo على شكل من أشكال حمض الهيالورونيك يتم إنتاجه بطريقة مختلفة عن الطرق التقليدية، مما يسمح لحمض الهيالورونيك بالتشتت بالتساوي في جميع أنحاء الجلد لإنتاج المزيد من الكولاجين والإيلاستين، مما يمنح البشرة جودة عالية النضارة. يمكن استخدام البروفايلو مع حشوات الجلد لإضافة الحجم والبنية مع تحسين الجودة الشاملة للبشرة.

يتم حقن Profhilo في 5 نقاط على كل جانب من الوجه وينتشر بالتساوي في جميع أنحاء طبقات الجلد، مما يقلل من الخطوط الدقيقة والتجاعيد مع تعزيز إشراق البشرة.

أي تقنية أنسب لك؟

 تقنية بروفايلو تشد الجلد وتعالج تجاعيد البشرة

يعتمد القرار في النهاية على مخاوفك وأهدافك العلاجية.  يحظى Profhilo بشعبية بين الفئات العمرية الأكثر نضجاً لأنه يمنح ترطيباً جميلاً للبشرة ويخفف الخطوط الدقيقة ويملأ البشرة. إذا كانت أولوياتك هي تنعيم ملمس البشرة وتقليل الخطوط الدقيقة وتحقيق بشرة متألقة، فإن Profhilo هو خيار ممتاز لك.

ومع ذلك، إذا ترغبين في وجه متوازن بشكل جميل، فمن المحتمل أن تكون حقن الفيلر هي المسار الأنسب للعلاج.  تفضل بعض النساء استخدام تقنية البروفايلو مع حقن الفيلر للحصول على بشرة صحية ومشرقة خالية من الشوائب.

يعتبر كل من حقن الفيلر والبروفيلو من الخيارات العلاجية الممتازة، لذلك عليك عليك استشارة طبييك لكي يساعدك على تحديد الخيار الأنسب لك.