فوائد الليزر الكربوني لعلاج مشكلة حب الشباب قبل عيد الأضحى

فوائد الليزر الكربوني لعلاج مشكلة حب الشباب قبل عيد الأضحى والحصول على بشرة نضرة.  الليزر الكربوني تقنية جراحية غير مؤلمة تساعد على تجديد مظهر البشرة التالفة وتمنحك بشرة نابضة بالحياة وشابة، فتعرفي على فوائد الليزر الكربوني لعلاج مشكلة حب الشباب قبل عيد الأضحى.

الليزر الكربوني لعلاج مشكلة حب الشباب

 الليزر الكربوني يزيل الطبقة العليا من الجلد ويمنح بشرتك توهجاً خاصاً

الليزر الكربوني يزيل الطبقة العليا من الجلد، ويمنح بشرتك توهجاً خاصاً مع بشرة شابة نابضة بالحياة.

إذاً، سيضع الطبيب طبقة من الكربون السائل على وجهك، مما يسمح لها بالتغلغل بعمق في مسامك، ثم سيتركها حتى تجف. بعدها، سيقوم بتمرير الليزر عبر سطح بشرتك، نظراً لأن ضوء الليزر ينجذب بشكل كبير إلى جزيئات الكربون، فإن الطاقة والحرارة يتم امتصاصهما بواسطة الكربون التي تدمر الجزيئات في مسامك وتنشط الإيلاستين والكولاجين لتبدأ خلايا البشرة الإنتاج من جديد، وبالتالي تساعدك على التخلص من حب الشباب قبل عيد الأضحى.

فوائد الليزر الكربوني

فوائد الليزر الكربوني لعلاج مشكلة حب الشباب قبل عيد الأضحى

  •  تحسين تكامل البشرة وإشراقها
  •  تحفيز نمو الكولاجين للحصول على بشرة مشدودة وممتلئة
  •  التقليل من البشرة الدهنية
  • تقليل الرؤوس السوداء والبيضاء
  • يستهدف البكتريا ويقلص الغدد الدهنية
  • يقلل من مشاكل حب الشباب

فوائد الليزر الكربوني لعلاج مشاكل حب الشباب عديدة لأنها تمنحك بشرة متكاملة ومشرقة بسبب تحفيز نمو كولاجين البشرة وتقليل من البشرة الدهنية للحصول على وجه مشدود وممتلئ. أيضاً، يساعد الليزر الكربوني على تنظيف مسامات البشرة وتقليل الرؤوس السوداء والبيضاء، وبالتالي تخفيف ظهور حب الشباب. كما يستهدف الليزر الكربوني البكتيريا ويقلص الغدد الدهنية ليمنحك بشرة نضرة وأكثر شباباً.