أبرز عمليات تجميل ابنة هيفاء وهبي بعد خضوعها لجراحة الأنف

ابرز عمليات تجميل ابنة هيفاء وهبي بعد خضوعها لجراحة الأنف. الشابة زينب نصر، ابنة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي أثارت اهتمام الجمهور بعد اعلانها عن استعدادها لإجراء عملية جراحية لم تكشف بداية عن طبيعتها ليتبين لاحقا بأنه خضعت لعملية تجميل في أنفها حيث كشفت تفاصيل الجراحة لبرنامج "اي تي بالعربي" وظهرت وهي تغطي أنفها بالضمادات الطبية. ولم يكن هذا الإجراء التجميلي الأول لزينب فياض، فإطلعوا معنا الى أبرز التعديلات التجميلية التي خضعت لها في وجهها.

ابنة هيفاء وهبي تجري عملية تجميل لأنفها

زينب فياض، ابنة الفنانة هيفاء وهبي، كشفت لبرنامج "إي تي بالعربي" في الساعات الماضية بأنها أجرت عملية تجميلية في أنفها، بالإضافة إلى معالجة الإنحراف في أنفها والذي كان يسبب لها ضيق في التنفس، وظهرت زينب فياض في فيديو وهي تستعرض آثار العملية الجراحية في أنفها، وظهرت وهي تضع الضمادات الطبية على أنفها ووجها بعد العملية، وطمأنت الجمهور على حالتها الصحية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وسبق وأن أعلنت زينب فياض لمتابعيها عبر حسابها على انستغرام عن اتخاذها لقرار مفاجئ يتعلق بإجرائها لتعديل جمالي في وجهها لم تفصح عن ماهيته وقالت حينها :"وأخيراً قررت اعدل شغلتين بيزعجوني بوجهي وبما اني بخبركن كل شي وما بخبي عنكن قريبًا كتير رح تعرفو،  بس بتقدروا تحزروا شو؟".

تعديلات جمالية في وجه ابنة هيفاء وهبي

الشابة زينب فياض التي ورثت جمالها عن والدتها هيفاء حيث يشبهها الكثيرون بها، كانت قد أطلت على فترات سابقة على متابعيها بمقاطع فيديو او تدوينات كشفت فيها عن اجرائها العديد من التعديلات التجميلية على وجهها وبينها ظهورها في عيادة تجميل وهي تخضع لعملية نحت وصقل حدود الوجه بالكامل (كونتور الوجه) لتحصل على وجه بتقاسيم منحوتة ومحدّدة الأطراف.

كما سبق وأن أعلنت بأنها خضعت لتقنية تكبير الشفاه بالفيلر للحصول على مظهر شفاه ممتلئة، الى جانب الخضوع لتقنيات تجميلية لتحسين ملمس البشرة ونضارتها.

عمليات تجميل زينب فياض تثير اهتمام المتابعين الذين ينصحونها بالتوقف عن أي تعديلات جمالية في ملامحها بكونها تمتلك جمالاً طبيعيا ناعما ولا تحتاج الى مثل هذه التغييرات والإجراءات، كما حذروها من المبالغة بالتجميل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

زينب فياض تحولت في العامين الماضيين الى فاشينيستا تستعرض اطلالاتها على حسابها عبر انستغرام سواء، أزيائها او أسلوب مكياجها حيث تروج للعديد من الماركات التي تتعاون معها.