فوائد حقن الكولاجين لنضارة البشرة وأهم نتائجه

فوائد حقن الكولاجين لنضارة البشرة واهم نتائجه للحصول على بشرة نضرة خالية من الشوائب. تعمل حقن الكولاجين على تجديد الكولاجين الطبيعي للبشرة من خلال استكمال الكولاجين الموجود في بشرتك حيث تساعد الحقن في تنعيم خطوط الوجه وبعض أنواع الندبات. حقن الكولاجين تعزز الجمال الطبيعي لبشرتك، فتعرفي على أهم فوائد حقن الكولاجين لنضارة البشرة واهم نتائجه.

حقن الكولاجين للبشرة

تعمل حقن الكولاجين على تجديد الكولاجين الطبيعي للبشرة

الكولاجين موجود بشكل طبيعي في الجسم، ويشكل 70٪ من البروتين داخل بشرتنا. مع تقدمنا ​​في العمر، يتناقص إنتاج الجسم الطبيعي للكولاجين تدريجياً، مما يتسبب في فقدان الجلد لمرونته. فالكولاجين هو بروتين الجلد الأكثر وفر، حقن الكولاجين هو إجراء تجميلي يتم عن طريق حقن الكولاجين المكون من كولاجين بقري تحت جلدك للحفاظ على شباب البشرة ونضارتها.

فوائد حقن الكولاجين لنضارة البشرة

●      يعزز امتلاء وحجم البشرة

●      بشرة نضرة واكثر اشراقاً

●      تقليل علامات التمدد

●      تقليل الندبات

●      بشرة أكثر نعومة

يمكن أن تعزز حقن الكولاجين امتلاء وحجم شفتيك وخدودك وندبات حب الشباب. بعد الحقن، ستحصلين على بشرة أكثر إشراقاً وليونة وأقل ظهوراً للندبات. يمكن للحقن تسوية المناطق التي بها علامات تمدد، والتي تحدث عندما يتوسع الجلد ويتقلص بوتيرة سريعة. فيمكن أن تساعد حقن الكولاجين الجلد في أن يبدو أكثر نعومة مع مرور الوقت.

نتائج حقن الكولاجين لنضارة البشرة

حقن الكولاجين تعزز الجمال الطبيعي لبشرتك

يمكن ملاحظة آثار حقن الكولاجين على الفور وقد تكون أكثر وضوحاً في غضون أسبوع أو أسبوعين. اعتماداً على نوع الحقنة التي تتلقنيها، وتستمر النتائج من سنتين إلى خمس سنوات، إذا حصلت على تعديلات حسب الحاجة. حقن الكولاجين سريعة وغير مؤلمة إلى حد ما حيث يتم استخدام التخدير أثناء العلاج، ووقت الشفاء قصير، والآثار الجانبية بعد التورم نادرة إلى حد ما.