أبرز النجوم والمشاهير العرب الذين واكبوا عمليات التجميل

أبرزالمشاهير و النجوم العرب الذين واكبوا عمليات التجميل خلال السنوات الماضية. مع بداية عصر عمليات التجميل لجأت معظم النجمات العرب إلى عمليات التجميل لتحسين مظهرهن الخارجي والحصول على إطلالة جمالية جذابة حيث باتت عمليات التجميل اليوم موضة يلجأ إليها العديد من الأشخاص. فإليك أبرز النجوم والمشاهير العرب الذين أدمنوا عمليات التجميل.

أبرز النجوم والمشاهير الذين أدمنوا عمليات التجميل

  • نوال الزغبي
  • أحلام
  • أصالة

نوال الزغبي

الفنانة نوال الزغبي تعد من أولى النجمات العرب اللواتي لجأن لعمليات التجميل

الفنانة نوال الزغبي تعد من أولى النجمات العرب اللواتي لجأن لعمليات التجميل في بداية مشوارها الفني حيث خضعت على مر السنين إلى عدة عمليات برزت من خلالها جمالها الخارجي. من أهم العمليات التي خضعت لها الزغبي هي عملية تجميل الأنف ونفخ الشفاه والخدود بحقن البوتوكس، ولكنها اعترفت مؤخراً بفشل عملية نفخ الشفاه مما أدخلها في وقتها باكتئاب. بعض الناس اعتبروا أن خضوعها لعدة عمليات تجميل أدى إلى تشويه جمال ملامح وجهها ولكن تبقى نوال الزغبي من أجمل وأرقى الفنانات العرب.

أحلام

الفنانة أحلام تعد من أكثر الفنانات الخليجيات اللواتي واكبن عمليات التجميل

الفنانة أحلام تعد من أكثر الفنانات الخليجيات اللواتي واكبن عمليات التجميل وازددن جمالاً وجاذبية على مر السنين. تغيرت ملامح وجه أحلام بعد الخضوع إلى عمليات التجميل وخاصة بعد عملية تجميل أنفها حيث برزت الفنانة الإماراتية جمالها بعد العملية وحصلت على أنف صغير ومتناسق مع ملامح وجهها. أيضاً، خضعت أحلام لحقن الفيلر لتكبير شفايفها للحصول على مظهر شفاه بارز وجذاب، كما قامت بعملية شد ورفع الوجه بحقن البوتوكس بالإضافة إلى نحت الذقن لتحديد الوجه والحصول على مظهر أكثر شباباً وجاذبية.

أصالة

 الفنانة اصالة تعد من أكثر الفنانات اللواتي واكبن عمليات التجميل.

الفنانة أصالة تعد من أشهر الفنانات العرب اللواتي خضعن لعمليات التجميل مؤخراً وذلك لتحسين مظهرها الخارجي وملامح وجهها. بات واضحاً على الفنانة السورية تغير ملامح وجهها بعد خضوعها لعدد كبير من عمليات التجميل أبرزها عملية شد الوجه وتحديده من خلال عملية نحت الذقن وتعريض الفك بتقنية تكساس. هذه العمليات برزت جمال ملامح وجه الفنانة أصالة ومنحتها إطلالة خاصة في معظم مناسباتها الفنية. كما خضعت أصالة لعملية تصغير الأنف وتكبير الشفاه ونفخ الخدود مما اعتبره البعض ادمان على عمليات التجميل ولكن برزت أصالة جمالها بعد هذه العمليات وحصلت على إطلالة مشرقة وجذابة.