كيف تتم عملية تنحيف وتصغير الأنف وأهم نتائجها

كيف تتم عملية تنحيف وتصغير الأنف وأهم نتائجها. هناك عدة طرق لتنحيف وتصغير شكل الأنف خاصة للأشخاص الذين يرغبون في جعل أنفهم يبدو أصغر وأكثر تناسقاً. فتعرفي على تفاصيل عملية تنحيف وتصغير الأنف وأهم نتائجها.

عملية تنحيف وتصغير الأنف

عملية تجميل الأنف هي عملية لإعادة تشكيل الأنف

●      عملية تجميل الأنف جراحياً

●      عملية تجميل الأنف بالليزر

عملية تجميل الأنف جراحياً

عملية تجميل الأنف هي عملية لإعادة تشكيل الأنف وتعد واحدة من أكثر جراحات التجميل شيوعاً. عملية تجميل الأنف هي عملية جراحية يتم فيها إزالة كمية صغيرة من الجلد من طرف الأنف لتضييقه. خلال هذه العملية سيُجري الجراح شقاً في الأنف ويقطع الجزء الصغير الذي ترغبين في إزالته. وبعد إجراء الشق، يتم وضع الغرز لتعزيز الشكل الجديد للأنف، بعدها سيتم تغطية جرحك بضمادة، وقد يتم إعطاؤك مسكنات وتعليمات حول كيفية الوقاية من العدوى، وأيضاً سيتعين عليك ارتداء ضمادة لعدة أيام بعد العملية. أما وقت التعافي من العملية عادة ما تكون سريعة نسبياً مقارنة بالجراحات الأخرى وقد يستغرق الشفاء التام ما بين 1 و3 أشهر.

عملية تجميل الأنف بالليزر

عملية تصغير وتنحيف الأنف بالليزر تعد من أسهل الجراحات التجميلية

عملية تجميل الأنف بالليزر هي أكثر عمليات تجميل الأنف تفضيلاً. فإذا كان لديك أنف كبير ومنحن أو أنف روماني، فعملية تجميل الأنف بالليزر تعد مناسبة لك.

بالمقارنة مع جراحة الأنف، فإن عملية تجميل الأنف بالليزر بسيطة وفعالة حيث يتم جعل الجلد الموجود على سطح الأنف أرق ويتم تقليل أنسجة الجلد الزائدة ليصبح الأنف أصغر وأنحف. في هذا الإجراء، يتم توجيه أشعة الليزر على الجلد وبالتالي يتم تقييد جلد الأنف عن طريق الليزر ليمنحك أفضل أنف نحيف وصغير.