نتائج عملية تقليل دهون البطن بطريقة غير جراحية

نتائج عملية تقليل دهون البطن بطريقة غير جراحية للحصول على جسم رشيق خالي من الدهون. تعاني معظم النساء من مشكلة الدهون الزائدة في البطن خاصة بعد فترة الحمل، مما يؤثر على صحتها الجسدية والنفسية. لذلك تبحث النساء دائماً عن علاجات سهلة وغير جراحية للتخلص من الدهون الزائدة في منطقة البطن. فإليك نتائج عملية تقليل دهون البطن بطريقة غير جراحية.

عملية تقليل دهون البطن بطريقة غير جراحية

نتائج عملية تقليل دهون البطن بطريقة غير جراحية

●      تقنية CoolSculpting

●      فيلاشيب

تقنية CoolSculpting

توفر تقنية CoolSculpting تبريداً محكوماً بدقة لاستهداف الخلايا الدهنية تحت الجلد وإذابتها برفق وفعالية. تتبلور الخلايا الدهنية المعالجة وتتجمد ثم تختفي تدريجياً. ومع مرور الوقت، يعالج جسمك الدهون بشكل طبيعي ويزيل هذه الخلايا الميتة، مما يجعل جسمك أكثر نحتاً. عملية تجميد الدهون بالنحت البارد يحدد الجسم عن طريق تجميد الدهون غير المرغوب فيها بفعالية كبيرة، ومن دون الحاجة للخضوع لأي جراحة.

فيلاشيب

فيلاشيب هي الطريقة الأكثر انتشاراً اليوم في مجال تشكيل الجسم للتخلص من الدهون الزائدة بدون تدخل جراحي. فيلاشيب عبارة عن جهاز تم تطويره لتقليل السيلوليت والتخلص من دهون البطن بطريقة سهلة وسريعة، فيستخدم جهاز فيلاشيب عدة طرق علاجية ومنها ضوء الأشعة تحت الحمراء الذي يسخن الدهون حتى عمق 5 مم ويتخلص منها، أو يستخدم تردد الراديو ثنائي القطب الذي يسخن الأنسجة من 2 - 20 مم. ويتكون العلاج من 4 إلى 6 جلسات موزعة كل أسبوع على حدة لتقليل دهون البطن بأسرع وقت ممكن والحصول على أفضل النتائج.

نتائج عملية تقليل دهون البطن بطريقة غير جراحية

تقنية CoolSculpting تساعد على تجميد الدهون الغير مرغوب فيها

بمجرد أن تتجمد الخلايا الدهنية المعالجة بتقنية CoolSculpting، فإنها تموت وتتم معالجتها بشكل طبيعي والتخلص منها من الجسم إلى الأبد. ولكن بعد العملية قد تظهر بعض الآثار الجانبية ومنها احمرار مؤقت في المنطقة المعالجة، تورم وكدمات، ألم ، تشنج، حكة، أو حساسية الجلد. وستظهر نتائج عملية تقليل دهون البطن بتقنية CoolSculpting في غضون 3 أسابيع بعد العلاج، ولكن النتائج النهائية ستظهر بعد شهرين حيث سيستمر جسمك في طرد الخلايا الدهنية لمدة تصل من 4 إلى 6 أشهر بعد العلاج.

أما تقنية فيلاشيب فتساعد على علاج الدهون الزائدة في البطن للحصول على جسم أكثر تناسقاً وخالي من الدهون في حوالي 3 جلسات علاجية فقط، مما قد يجعلك تبدين وتشعرين بجسم رشيق وأكثر شباباً. فيوفر فيلاشيب نتائج مذهلة دون إزعاج أو ألم كبير خلال أشهر قليلة، ولا يترك أي آثار جانبية قد تضر جسمك على المدة الطويل.