كيفية التخلص من الهالات السوداء من خلال حقن الفيلر في شهر رمضان

كيفية التخلص من الهالات السوداء من خلال حقن الفيلر في شهر رمضان. تعاني عدد كبير من النساء من مشكلة الهالات السوداء التي قد تؤثر على مظهرهن الخارجي، فحقن الفيلر تعد حلاً مناسباً وفعالاً للتخلص من الهالات السوداء بشكل مؤقت وطويل. فإليك كيفية التخلص من الهالات السوداء من خلال حقن الفيلر في شهر رمضان.

كيفية التخلص من الهالات السوداء من خلال حقن الفيلر

 كيفية التخلص من الهالات السوداء من خلال حقن الفيلر في شهر رمضان

حقن الفيلر فعالة لعلاج مشاكل الهالات السوداء، طبقة صغيرة من هلام حمض الهيالورونيك في حقن الفيلر هي كل ما تحتاجينه لرفع الجلد الرقيق بعيداً عن الأوعية الدموية تحت عينيك. على الرغم من أن عينيك ستبدو حمراء قليلاً بعد حقن الفيلر وقد تظهر بعض الكدمات لمدة يوم أو يومين، إلا أن منطقة عينيك ستبدو أكثر إشراقاً بعد فترة من العملية. تستمر نتائج حقن الفيلر ما بين ستة أشهر إلى أكثر من عام، وذلك اعتماداً على مدى سرعة فعلية العملية ونوع الحشو المستخدم.

مخاطر حقن الفيلر للتخلص من الهالات السوداء

  • احمرار العين
  • كدمات
  • انتفاخ في الجلد

كما هو الحال مع أي علاج بالحقن، تأكدي من أن طبيبك لديه خبرة في الحقن تحت العين قبل الخضوع للعملية. أيضاً، يجب أن يوضع الفيلر بشكل عميق جداً تحت الجلد، وليس بشكل سطحي، بحيث لا يبدو منتفخاً جداً أو مرئياً تحت الجلد الرقيق تحت العين. الكدمات شائعة في هذه المنطقة وستستمر لمدة أسبوع أو أسبوعين تقريباً ولكنها ستختفي بعد ذلك.