مميزات ونتائج عملية تصغير الجبهة وشد الجبين

مميزات ونتائج عملية تصغير الجبهة وشد الجبين. عملية تصغير الجبهة وشد الجبين هي عملية تجميلية جراحية تساعد في تقليل ارتفاع جبهتك. قد تكون الجبهة الكبيرة ناتجة عن العوامل الوراثية أو تساقط الشعر أو الإجراءات التجميلية الأخرى، فيمكن أن تساعد هذه العملية في موازنة تناسب وجهك. تعرفي على مميزات ونتائج عملية تصغير الجبهة وشد الجبين.

مميزات عملية تصغير الجبهة وشد الجبين

عملية تصغير الجبهة وشد الجبين تقلل من مظهر الجبهة كبيرة الحجم

●      تحسين مظهر الجبهة

●      نتائج فورية

●      إخفاء الندبة

●      فترة تعاف قصيرة

يمكن أن تقلل عملية تصغير الجبهة وشد الجبين من مظهر الجبهة كبيرة الحجم، ويعيد التوازن والمظهر الجيد للوجه.

تعد هذه العملية سريعة حيث تقدم نتائج فورية تبقى لمدة عامين. يمكن أيضاً إجراء العملية مع عملية رفع الحاجب، والذي يعمل على تنعيم معظم تجاعيد الجبهة.

 في حين أن عملية تصغير الجبهة يمكن أن تترك ندبة، فإن النسيج الندبي مقنع خلف خط الشعر. في معظم الحالات، ينمو الشعر من جديد أمام الندبة ومن خلالها، مما يجعله غير قابل للكشف إلا إذا كان الشعر مبللاً.

 على عكس العديد من جراحات التجميل، فإن وقت التعافي من هذه العملية قصير. فينصح معظم جراحي التجميل بأخذ أسبوع إجازة لاستكمال جميع مراحل الشفاء، ولكن في بعض الحالات، يمكن للمرضى العودة إلى روتينهم الطبيعي في غضون يومين فقط بعد العملية.

نتائج عملية تصغير الجبهة وشد الجبين

مميزات ونتائج عملية تصغير الجبهة وشد الجبين

بعد عملية تصغير الجبهة وشد الحبين يمكنك العودة إلى المنزل في غضون ساعات قليلة حيث ستتعافين خلال ساعات قليلة وستظهر نتائج العملية خلال أسبوع تقريباً. سيُطلب منك أيضاً العودة للمراقبة وفحوصات ما بعد الجراحة بعد أسبوعين إلى أربعة أسابيع تقريباً من الجراحة. كما هو الحال مع أي عملية جراحية تتضمن شقاً، يجب توخي الحذر للحفاظ على جرح نظيف والسماح له بالشفاء بشكل صحيح وسريع.

أيضاً، عليك التحقق دائماً من وجود أي علامات للعدوى في موقع الشق. كما سيزودك طبيبك بتعليمات ما بعد الجراحة حول كيفية العناية بالشق الجراحي بشكل صحيح، بما في ذلك كيفية تقليل الألم والتورم وخطر العدوى.