فوائد حقن Uvence لعلاج تجاعيد الوجه

فوائد حقن Uvence لعلاج تجاعيد الوجه والتخلص من علامات الشيخوخة. تساعد العمليات التجميلية على تحسين المظهر الخارجي للمرأة ولكن، على مر السنين، ومع تطور الطب التجميلي الذي حقق نتائج جديدة وملحوظة، اكتشف الأطباء أن أجسامنا تحتوي على خلايا قد تساعدنا على تجديد شبابنا أيضاً. فتعرفي على فوائد حقن Uvence لعلاج تجاعيد الوجه وأهم مميزاتها للبشرة.

ما هي حقن UVENCE؟

 يستخدم حقن Uvence الأنسجة الحية المجمدة للمريض لتجديد شباب البشرة

حقن Uvence تعد أول حقن للوجه يتم التحكم فيها بجودة عالية، وهي علاج رائد يمثل الإجراء الطبيعي الأول باستخدام الأنسجة الحية المجمدة للمريض لتجديد شباب البشرة. تتضمن حقن Uvence شفط الدهون الدقيق في الجسم ونقل الدهون والتخزين المبرد لإنشاء علاج شخصي بالكامل. مع إمكانية استخدامها على مدى خمس سنوات، تهدف علاجات الحقن المخصصة هذه إلى المساعدة في إعادة ضبط عملية الشيخوخة بسبب الخصائص الترميمية للخلايا الدهنية المعالجة.

وفي التفاصيل، يقوم الأطباء في المرحلة الأولى، والتي تستغرق حوالي 30 دقيقة، باستخراج كمية صغيرة من الدهون من عدة مناطق من الجسم، ليتم إرسالها وتجميدها في غرفة باردة نسبياً. بعدها، يقوم الطبيب بحقن الخلايا المجمدة في الوجه بهدف التخلص من التجاعيد وإعادة الرونق للبشرة. يستمر العلاج لمدة ثلاث أشهر حيث تعتبر هذه المرحلة سريعة التعافي ولا تشكل أي خطورة على المريض، لتظهر النتائج على وجهك تدريجياً. 

فوائد حقن Uvence لعلاج تجاعيد الوجه

●      يحسن نوعية الجلد

●      آمن وطويل الأمد

●      علاج طبيعي وفعال

●      يخلصك من التجاعيد

يحسن نوعية الجلد

فوائد حقن Uvence لعلاج تجاعيد الوجه

حقن Uvence يعد طويل الأمد وأقل توغلاً من البديل الجراحي، حيث يقوم بتسخير قوة الجسد من خلال تحفيز الآليات التي تحدث بشكل طبيعي، والتي يمكن أن تساعد في تجديد الأنسجة، وتحسن نوعية الجلد بشكل ملحوظ في فترة زمنية قصيرة. هذه الحقن ستحسن من نوعية الجلد وتساعد على التخلص من التجاعيد وعلامات الشيخوخة بشكل سريع وآمن

آمن وطويل الأمد

يحفظ حقن Uvence الخلايا للمريضة حيث يتم تخزين الخلايا بالتبريد والحفاظ عليها إلى أجل غير مسمى، مع إمكانية وصول المريض إلى الأنسجة وكميات بسيطة لمدة تصل إلى خمس سنوات بعد تاريخ الإجراء الأول. وذلك، كاحتياطي يمكن للمريض استخدامه عند الحاجة في المستقبل مما يتيح الفرصة لإعادة الحقن في مناسبات متعددة على الوجه أو الجسم.

 علاج طبيعي وفعال

ينتج Uvence أنسجة مخصصة فائقة التخصيب يتم تنقيتها وتركيزها على شكل سائل قابل للحقن للمساعدة في تجديد ودعم تكوين الكولاجين أثناء إصلاح الأنسجة التالفة. مثل الحشوات التقليدية، يمكن أن تساعد الأنسجة في تعزيز الحجم مع الفوائد الإضافية لإعادة التشكيل الحيوي وتحفيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين في الجسم لتحسين جودة الأنسجة. هذا العلاج الطبيعي يمنحك بشرة خالية من التجاعيد حيث يؤخر علامات الشيخوخة أيضاً.