تقنية الهايفو لشد الوجه وأهم مميزاتها

تقنية الهايفو لشد الوجه وأهم مميزاتها للحصول على بشرة مشدودة ونضرة.

الهايفو علاج تجميلي جديد نسبياً لشد الجلد، يعتبره البعض بديلاً غير جراحي وغير مؤلم لشد الوجه، ويستخدم طاقة الموجات فوق الصوتية لتشجيع إنتاج الكولاجين الذي ينتج عنه بشرة أكثر تماسكاً. فتعرفي على تقنية الهايفو لشد الوجه وأهم مميزاتها.

تقنية الهايفو لشد الوجه

الهايفو علاج تجميلي جديد لشد الجلد

تعد تقنية الهايفو جزءاً من اتجاه متزايد للعلاجات المضادة للشيخوخة التي توفر بعض فوائد شد الوجه دون الحاجة إلى الجراحة. يستخدم الهايفو لتوليد حرارة على مستوى عميق في الجلد. هذه الحرارة تلحق الضرر بخلايا الجلد المستهدفة، مما يجعل الجسم يحاول إصلاحها. للقيام بذلك، ينتج الجسم الكولاجين للمساعدة في إعادة نمو الخلايا. تؤدي الزيادة في الكولاجين إلى بشرة مشدودة وأكثر حزما مع تجاعيد أقل، نظراً لأن أشعة الموجات فوق الصوتية عالية التردد تركز على منطقة نسيجية معينة تحت سطح الجلد، فلا يوجد ضرر للطبقات العليا من الجلد.

مميزات تقنية الهايفو لشد الوجه

تتمتع تقنية الهايفو بالعديد من الفوائد الجمالية، منها:

تقنية الهايفو لشد الوجه وأهم مميزاتها

●      تقليل التجاعيد

●      شد الجلد المترهل

●      رفع الخدين والحواجب والجفون

●      تعزيز تعريف خط الفك

●      تنعيم الجلد

تحسّن تقنية الهايفو مرونة الجلد حيث تعد إجراءً آمناً وفعالاً وغير جراحي لشد بشرة الوجه، فلا تسبب أي شقوق ولا ندوب. تعد علاجات الوجه غير الجراحية من تقنية الهايف، هي الطريقة الأفضل والأكثر فاعلية لزيادة إنتاج الكولاجين الذي يميل إلى التباطؤ مع تقدم العمر. سيحفز العلاج جسمك بشكل طبيعي لزيادة مستويات الكولاجين والإيلاستين بلطف، مما يساعد على رفع وشد بشرتك. شد الوجه بالهايفو، سيمنحك بشرة مشدودة لتقليل علامات الشيخوخة وترهلات الجلد وإظهار مظهر أكثر شباباً وانتعاشاً.