أهم مميزات عملية حقن الدهون في الوجه وأهم نتائجها

أهم مميزات عملية حقن الدهون في الوجه وأهم نتائجها. يتم تحديد ملامح الوجه وتعريفه من خلال علم الوراثة، وهذا هو السبب في أن بعض النساء لديهم ذقن وعظام خد بارزة، بينما يتمتع البعض الآخر بوجه مستدير بسمات أكثر نعومة. سواء كانت المشكلة متعلقة بالشيخوخة أو ببنية الوجه، فهناك طرق لزيادة حجم الوجه وتحسين مظهره عن طريق عملية نقل الدهون. فإليك أهم مميزات عملية حقن الدهون في الوجه وأهم نتائجها.

عملية حقن الدهون في الوجه

أهم مميزات عملية حقن الدهون في الوجه وأهم نتائجها

تعتبر عملية نقل الدهون إجراءً لطيفاً إلى حد ما، ولكن هناك عدة خطوات للعملية. أولاً ، تُستخدم تقنيات شفط الدهون لإزالة الدهون من مناطق محددة مسبقاً من الجسم، مثل المعدة أو الوركين أو الفخذين، ويتم ذلك من خلال شقوق صغيرة لا تترك أي ندبات تقريباً.

يتم بعد ذلك تحضير الدهون التي تم استرجاعها للحقن، حيث تُحقن الدهون بعناية في خطوط الوجه ومنخفضاته لتجديد شبابه وإعادة تشكيله، باستخدام أنبوب رفيع يوضع من خلال شقوق صغيرة ويتم حقته بعدها في الوجه.

يختلف وقت التعافي من عملية حقن الدهون في الوجه من مريض لآخر، فيستغرق الشفاء الأولي بضعة أسابيع، وبعدها يهدأ التورم تدريجياً قبل ظهور النتائج النهائية. على الرغم من أن فترة الشفاء سهلة إلى حد ما، ولكن يجب على المرضى إتاحة الوقت الكافي للشفاء بشكل صحيح. ومن المتوقع أن تظهر النتائج النهائية بعد حوالي ستة أشهر، على الرغم من أن التحسن يجب أن يبدأ في الظهور بعد أيام قليلة من الجراحة.

مميزات عملية حقن الدهون في الوجه

عملية حقن الدهون في الوجه تتمتع بمميزات عديدة

●        التخلص من بعض مناطق دهون الجسم غير المرغوب بها

●        التخلص من التجاعيد وخطوط الوجه

●        عملية فعالة وآمنة

●        مضاعفات قليلة

عملية حقن الدهون في الوجه تتمتع بمميزات عديدة أبرزها أنها فعالة وآمنة كونها لا تتضمّن مخاطر أو مضاعفات حيال الدهون المستخدمة في عملية الحقن كونها مأخوذة من جسمك، مما يضمن عدم حصول أي ردات فعل تحسسية. أيضاً، هذه العملية مميزة لأنها تساعدك على التخلص من الدهون الزائدة في مناطق معينة في جسمك وحقن تلك الدهون في الوجه في الوقت ذاته، فتحصلين على نتائج رائعة وفعالة. عملية حقن الدهون في الوجه ستساعدك على التخلص من ترهلات الجسم والبشرة بالإضافة إلى التجاعيد وخطوط الوجه.