معلومات عن تقنية الراديو فريكونسي لشد البشرة

معلومات عن تقنية الراديو فريكونسي لشد البشرة لإطلالة أكثر شبابية. مع تقدمك في العمر، تنتج خلايا الجلد كمية أقل من الكولاجين، مما يؤدي إلى ترهل الجلد والتجاعيد، فتساعد تقنية الراديو فريكونسي على محاربة الجلد المترهل وعلامات الشيخوخة للحصول على بشرة مشدودة وأكثر شبابية. فإليك أهم المعلومات عن تقنية الراديو فريكونسي لشد البشرة.

تقنية الراديو فريكونسي لشد البشرة

معلومات عن تقنية الراديو فريكونسي لشد البشرة

 تقنية الراديو فريكونسي هي طريقة غير جراحية لشد الجلد، ويتضمن الإجراء استخدام موجات الطاقة لتسخين الطبقة العميقة من الجلد، وهذه الحرارة تحفز إنتاج الكولاجين، والذي يخلق إطار بشرتك ويمنح بشرتك صلابة. تعمل تقنية الراديو فريكونسي على تسخين الطبقة العميقة من بشرتك وبالتالي شد الجلد والبشرة والتخلص من التجاعيد، فتستغرق العملية عادة أقل من ساعة وتعتبر غير مؤلمة.

أضرار تقنية الراديو فريكونسي لشد البشرة

الراديو فريكونسي لشد البشرة كأي عملية تجميلية لديها بعض الأضرار حيث تشمل الآثار الجانبية الأكثر شيوعاً:

●      تورم مؤقت

●      احمرار

●      تنميل

 أضرار تقنية الراديو فريكونسي لشد البشرة

يتعرض الأشخاص ذوو البشرة الداكنة لخطر أكبر من الآثار الجانبية من العلاج بالليزر والترددات اللاسلكية. الراديو فريكونسي المستخدم أثناء هذا الإجراء مشابه لنوع الإشعاع المنبعث من الأجهزة المنزلية الشائعة الأخرى مثل الهواتف المحمولة أو شبكة WiFi. أيضاً، تشمل معظم الأضرار لتقنية الراديو فريكونسي تورم مؤقت واحمرار في البشرة أو تنميل، ولكن معظم الآثار الجانبية لراديو فريكونسي تختفي بعد أيام من العملية.