3 طرق لتجميل الأنف بدون عمليات جراحية

3 طرق لتجميل الأنف بدون عمليات جراحية

3 طرق لتجميل الأنف بدون عمليات جراحية

 تجميل الأنف بالخيوط

تجميل الأنف بالخيوط

تجميل الأنف بحقن الفيلر

تجميل الأنف بحقن الفيلر

3 طرق لتجميل الأنف بدون عمليات جراحية لعلاج مشاكل الأنف وتجميله بطريقة سهلة وسريعة.

تبحث النساء دائماً عن طرق غير جراحية لتجميل الأنف وتصغيره، فهناك عدة خيارات لتجميل الأنف بدون عمليات جراحية، فإليك أهم الطرق.

 تجميل الأنف بالخيوط

3 طرق لتجميل الأنف بدون عمليات جراحية

  • تجميل الأنف بحقن الفيلر
  • تجميل الأنف بالخيوط
  • تجميل الأنف بالليزر

تجميل الأنف بحقن الفيلر

تجميل الأنف بحقن الفيلر هو في الواقع إجراء حشو جلدي يغير شكل أنفك لمدة تصل إلى 6 أشهر. هذه العملية مثالية للأشخاص الذين يتطلعون إلى تخفيف النتوءات في أنفهم أو جعلها تبدو أقل زاوياً، ولكنهم قلقون بشأن المخاطر ووقت التعافي الذي تنطوي عليه عملية تجميل الأنف التقليدية.

يتم حقن الفيلر في طبقات الجلد العميقة بحيث يحافظ على شكل الأنف لمدة 4 أشهر إلى 3 سنوات، اعتماداً على بشرتك والمكون المستخدم.

تجميل الأنف بالخيوط

طريقة تجميل الأنف بدون جراحة عديدة، وأهمها تجميل الأنف بالخيوط، فهو علاج يمكن إكماله في أقل من ساعة. بعد التخدير، يقوم الطبيب بوضع خيوط رفيعة على طول جسر لإعطاء نتوء على الأنف ورفعه، فيتم وضع الخيوط تحت الجلد لرفع جسر الأنف وطرفه مع تحفيز تكوين الكولاجين لتوفير شد دائم للأنف. يختلف عدد الخيوط المستخدمة حسب المريض، فعليك استشارة طبيبك لتحديد شكل الأنف الذي تريدينه قبل أن يتمكن من تحديد عدد الخيوط المطلوبة. يمكن أن تستمر نتائج علاج شد الأنف بالخيوط عادة لمدة 1-2 سنوات، وإذا تم تكرار العلاج بعد 9 أشهر من العلاج الأولي، فيمكنك توقع أن تكون النتيجة أطول أمداً.

تجميل الأنف بالليزر

عملية تجميل الأنف بالليزر تعد من أكثر عمليات الأنف تفضيلاً عند النساء، ومع ذلك، فهي ليست مناسبة للجميع، فإذا كان لديك أنف كبير ومنحني أو أنف روماني  فأنت بحاجة إلى عملية تجميل الأنف. الليزر يعد أيضاً مناسباً جداً لإزالة اللحمية، والتي تسبب إزعاجاً وضيق تنفس عند عدد كبير من النساء، فمن خلال هذه العملية يتم تقليل أنسجة الجلد الزائدة مما يجعل الجلد على سطح الأنف أرق، فيتم تقييد جلد الأنف عن طريق الليزر. بهذه الطريقة، ستحصلين على نتائج أفضل، فعملية تجميل الأنف بالليزر، ستوفر لك نتائج أفضل من خلال لمسات صغيرة وسريعة. وتستغرق العملية حوالي ساعة إلى ساعتين ويمكن للمرضى العودة إلى حياتهم اليومية في غضون يوم أو يومين.