خلطات طبيعية لإزالة الذقن المزدوجة

خلطات طبيعية لإزالة الذقن المزدوجة بطريقة سريعة وفعالة والحصول على ذقن مشدودة.

في حين هناك عدة طرق لإزالة الذقن المزدوجة مثل العمليات التجميلية وشفط الدهون، فمن الممكن التخلص من الذقن المزدوجة باستخدام الحلول الطبيعية وبعض التغييرات في نمط الحياة. فإليك أهم الخلطات الطبيعية لإزالة الذقن المزدوجة.

زبدة الكاكاو

خلطات إزالة الذقن المزدوجة عديدة، وزبدة الكاكاو تعد إحدى الخلطات الفعالة. فافركي بضع ملاعق كبيرة من زبدة الكاكاو على حلقك وذقنك للتخلص من الذقن المزدوجة، وقومي بتدليك زبدة الكاكاو بلطف على ذقنك المزدوج قبل الذهاب إلى النوم أو قبل الاستحمام. فتعمل زبدة الكاكاو على تحسين مرونة الجلد وبالتالي تساعد مع الأيام على التخلص من الذقن المزدوجة.

 زيت جنين القمح

زيت جنين القمح رائع ومثالي للحصول على شكل الذقن الذي تريدينه، فيساعد التدليك المنتظم بالزيت على شد الجلد ويوفر أيضاً تغذية وافرة. فقبل الذهاب إلى النوم، افركي بعض الزيت برفق على رقبتك وحلقك لمدة 20 دقيقة من أسفل العنق إلى الذقن، واتركي الزيت طوال الليل للحصول على أفضل النتائج.

ماسك بياض البيض

يمكنك صنع ماسك للوجه في المنزل لإزالة الذقن المزدوجة بسرعة بمساعدة بياض البيض. للقيام بذلك، تحتاجين إلى بياض بيضتين، وملعقة كبيرة من الحليب، وكمية صغيرة من زيت النعناع، وملعقة كبيرة من العسل، وملعقة كبيرة من عصير الليمون. ضعي جميع المكونات في وعاء واخفقيها جيداً، ثم ضعي القناع على الجلد حول منطقة الذقن والرقبة واتركيه حتى يجف لمدة خمس وأربعين دقيقة، وبمجرد أن يجف، اشطفيه بالماء الفاتر. افعلي ذلك مرة واحدة يومياً للحصول على نتائج سريعة وبالتالي التخلص من الذقن المزدوجة.

ماسك الجلسرين

اصنعي ماسكاً طبيعياً بالجلسرين للتخلص من الذقن المزدوجة، فاخلطي ملعقة كبيرة من الجلسرين ونصف ملعقة كبيرة من أملاح الاستحمام وبضع قطرات من ماء الورد. ضعي الخليط مباشرة على منطقة العنق والذقن، واتركيه لمدة خمس عشرة دقيقة، ثم اغسلي المنطقة جيداً بماء الصنبور. افعلي هذا ثلاث مرات في الأسبوع للحصول على نتائج رائعة والتخلص من الذقن المزدوجة بأسرع طريقة ممكنة.