أضرار ومضاعفات عملية شفط دهون البطن بالليزر

أضرار ومضاعفات عملية شفط دهون البطن بالليزر قليلة ولكن نتائجها سريعة.

عملية شفط دهون البطن بالليزر هو إجراء تجميلي يستخدم تقنية الليزر لإذابة دهون البطن تحت الجلد والتخلص منها بطريقة فعالة وسهلة. فتعرفي على أهم أضرار ومضاعفات عملية شفط دهون البطن بالليزر.

شفط دهون البطن بالليزر يساعد على تقليل الدهون بطريقة سريعة وسهلة

عملية شفط دهون البطن بالليزر

شفط دهون البطن بالليزر يساعد على تقليل الدهون بطريقة سريعة وسهلة، فتعتبر عملية شفط دهون البطن بالليزر بديلاً لعملية شفط الدهون التقليدية، وهو أكثر أماناً وفعالية من حيث التكلفة. لا تضر هذه العملية الأنسجة المحيطة، بل تدمر فقط الجيوب الدهنية غير المرغوب فيها في البطن، مما يمنحك بشرة مشدودة وجسم منحوت.

ستكون نتائج عملية شفط دهون البطن بالليزر أكثر وضوحاً بمجرد زوال أي كدمات أو تورم، وستظهر النتائج في غصون أسبوع إلى ستة أشهر بعد العملية.

أضرار عملية شفط دهون البطن بالليزر

  •  الشعور بالألم
  •  التندب
  •  التهيج والتورم
  •  الكدمات

عملية شفط دهون البطن تحمل العديد من المخاطر والآثار الجانبية مثل عملية شفط الدهون التقليدية، ولكن على نطاق أصغر فيما تعد نتائجها فورية.

التورم والكدمات والألم هي إحدى أهم أضرار عملية شفط دهون البطن بالليزر بالنسبة للعديد من الأشخاص، ولكن ستختفي هذه المضاعفات في غصون أسبوع بعد العلاج، فهذا الأمر طبيعي بعد العملية. بعد العملية يصبح الجلد مشدوداً مما قد يسبب بعض التندب في البطن، وذلك لأن العلاج بالليزر يمكن أن يعزز إنتاج الكولاجين في الجسم.

اعتني بجسمك وحاولي الحفاظ على وزنك بعد العلاج لتجنب أي أضرار ومضاعفات جانبية بعد عملية شفط دهون البطن بالليزر.