اضرار تقنية مايكروبليدنج الحواجب على المرأة الحامل

تقنية مايكروبليدنج الحواجب تساعد صاحبات الحواجب الرفيعة على الحصول على حواجب سميكة وممتلئة بطريقة سهلة وسريعة. ولكن قد تكون لهذه التقنية أضرار عدة على المرأة الحامل، فإليك أهمها.

تقنية مايكروبليدنج الحواجب

 تقنية مايكروبليدنج الحواجب تساعدك على الحصول على حواحب سميكة وكثيفة

رسم الحواجب بتقنية الميكروبليدينج يدوم لأكثر من 3 سنوات بسبب استخدام أدوات مختلفة. هذه التقنية تساعد المرأة على الحصول على حواجب طبيعية وسميكة من خلال رسم وشم شبه دائم للحواجب يتم من خلالها رسم كل شعرة على حدة.

يحدد المايكروبليدنج شكل الحاجبين ويكثفهما ويملأ الفراغات بينهما، وبذلك يمكن تعديل شكلهما، فتحصل المرأة على حواجب عريضة وكثيفة لمدة طويلة مما يمنحها مظهراً جميلاً. ولكن يبقى على المرأة وضع بعض الرتوش كل فترة للاحتفاظ بالمظهر المرغوب لأطول مدة ممكنة.

أضرار مايكروبليدنج الحواجب على المرأة الحامل مايكروبليدنج الحواجب قد يكون له أضرار عديدة على المرأة الحامل فيفضل عدم الخضوع إليها عند فترة الحمل لتجنب أي آثار جانبية على صحة المرأة أو الجنين.

فالفترة الأولى بعد الخضوع لمايكروبليدنج الحواجب قد تكون صعبة ومزعجة على المرأة غير الحامل بسبب امتصاص الجلد للصبغة المستعملة للحواجب، مما قد يعرضها للنزيف أو العدوى أو حتى الإصابة بحساسية.

أيضاً على المرأة عدم استعمال المكياج أو كريمات العيون لفترة معينة، وتجنب وصول الماء إلى الحاجبين.

لذلك، تقنية مايكروبليدنج الحواجب قد تكون خطرة جداً على الحوامل لذلك فهي ممنوعة في فترة الحمل.