فوائد وأضرار إزالة الهالات السوداء بالحقن

وجود الهالات السوداء تحت العيون قد يؤثر على نضارة وجمال الوجه، ويسبب إزعاج كبير عند النساء. فالهالات السوداء تظهرك بأنك متعبة أو مرهقة في معظم الأوقات، ولذلك ينصحك الأطباء بحقن المنطقة أما بالفيلر أو بالكولاجين، حتى تتمكني من التحلص من الهالات السوداء.

كيفية إزالة الهالات السوداء بالحقن ومخاطر حقن الكولاجين

فوائد واضرار ازالة الهالات السوداء بالحقن

إذا كنت تعانين من وجود الهالات السوداء تحت عينيك، وتسبب لك الإزعاج والضيق، ننصحك بإجراء الحقن بالفيلر او البوتكس. فإن الحقن بطبقة صغيرة من هلام حمض الهيالورونيك، التي يجريها لك الطبيب ذو خبرة هي كل ما تحتاجينه لرفع الجلد الرقيق للأعلى بعيداً عن الأوعية الدموية تحت عينيك.

تساعد الحقن على إذابة المادة الدهنية المتراكمة في الجسم والتي تسبب الهالات السوداء، وتساعد على زيادة مرونة الخلايا الجلدية وزيادة نسبة الكولاجين الذي يعمل على شد الجلد، وبالتالي تساعدك على التخلص من الهالات السوداء.

فوائد وأضرار إزالة الهالات السوداء بالحقن

تخلصي من الهالات السوداء من خلال هذه الحقن الطبية

يجب حقن الحشو عميقاً تحت الجلد، وليس سطحياً كي لا تبدو منتفخة أو مرئية تحت الجلد الرقيق تحت العين. فمن أهم فوائد الحقن أنها تساعد على تدفق الكولاجين في الجسم وبالتالي التخلص من الهالات السوداء من خلال شد الجلد أيضاً.

 من أهم أضرار إزالة الهالات السوداء بالحقن هي أنها ستظهر الكدمات والتهابات تحت العين في هذه المنطقة، لحوالي أسبوع أو أسبوعين بعد العلاج

وعلى الرغم من أن عينيك ستبدو حمراء قليلاً لمدة يوم أو يومين، إلا أن منطقة العين ستبدو أكثر إشراقاً بشكل ملحوظ بعد ذلك.