ما هي عملية تجميل أصابع اليد بالليزر

تعد اليدين الناعمتين والأصابع الممشوقة مصدر جمال المرأة، فأول ما يلفت نظر وإعجاب المرء هو يديك الناعمتين والأصابع الخالية من أي عيب أو تصبغ أو تشقق .

فعدم تناسق الأصابع أو وجود عيب خلقي فيهم قد يسبب لك الانزعاج والقلق، مما يجعلك تبحثين عن الحلول المناسبة، إحدى هذه الحلول هي تجميل أصابع اليد بالليزر، فإليك كيف تتم هذه العملية .

ما هي عملية تجميل أصابع اليد بالليزر

 عملية تجميل أصابع اليد بالليزر

ما هي عملية تجميل أصابع اليد بالليزر

عملية تجميل أصابع اليد بالليزر هدفها تحسين مظهر الاصابع إما بازالة التصبغات الجلدية من جراء الحروق أو التقدم بالعمر أو إزالة تجاعيد اليد المزعجة، أو إزالة الثآليل والشامات ومشاكل جلدية عديدة اخرى. بالإضافة إلى تحسين شكل الاصابع اذا كانت غير سوية ومتناسقة، أو وجود تشوه خلقي ما فيهم، فذلك يستدعي التدخل الجراحي لتصحيح هذه المشكلة. يساعد الليزر على شد ،الجلد أيضاً ومنعه من الترهل وإعادة مرونته مرة أخرى، وتفتيح المناطق الداكنة بمجرد الخضوع لجلسات الليزر كل شهر.

مميزات وأضرار عملية تجميل أصابع اليد بالليزر

عملية تجميل أصابع اليد بالليزر هدفها تحسين مظهر الاصابع

أهم مميزات عملية تجميل أصابع اليد بالليزر هي تحسين نوعية الجلد المحيط للاصابع حيث يخلصك الليزر من الجلد الميت و يجدد خلايا البشرة ويحفز انتاج الكولاجين الذي يساعد على نمو طبقة جلدية جديدة ونضرة، تساعدك على استعادة جمال يديك وثقتك بنفسك .

أما اضرار عملية تجميل أصابع اليد بالليزر فهي قليلة، لا تشكل أي خطر أو ردة فعل تضرك منها، ترك ندبات أو آثار على الجلد، وإصابة الجلد ببعض الحروق بسبب أشعة الليزر تعد أبرز أضرار هذه العملية. .